عاجل

قناة عبرية: الجيش الإسرائيلي يتدرب لـ"اجتياح" لبنان

logo
منوعات

لرفضها "معاشرته".. مصري يقتل زوجته ويلقي جثتها في خزان مياه

لرفضها "معاشرته".. مصري يقتل زوجته ويلقي جثتها في خزان مياه
02 يونيو 2021، 2:11 م

قتل مصري زوجته بطريقة بشعة وألقى جثتها في خزان مياه مجاور لمنزله؛ بسبب رفضها "معاشرته جنسيا".

وأدلى المتهم باعترافات مثيرة حول الواقعة، وأسباب إقدامه على ذلك.

وقال المتهم، خلال التحقيقات، إن مشادة كلامية نشبت بينه وبين زوجته فجر اليوم الأربعاء؛ بسبب رفضها معاشرته جنسيًا، لكونه يعاني من مرض مزمن بالجهاز التناسلي منذ الصغر، ويحتاج لإجراء عملية جراحية.

وأضاف المتهم أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي فخنقها حتى سقطت على الأرض جثة هامدة، وظل جالسًا بجوار الجثة يفكر في طريقة للتخلص منها دون أن يكشفه أحد.

ولفت إلى أنه بعد التفكير، رسم خطة التخلص من الجثة بإلقائها في خزان مياه مجاور للمنزل، وفي الصباح توجه إلى منزل أسرتها وأخبرهم أن ابنتهم متغيبة منذ أمس الثلاثاء.

وأضاف المتهم أنه عقب خروجه من منزل أسرتها توجه إلى مركز الشرطة وحرر محضرًا بتغيب زوجته عن المنزل لإبعاد أي شبهة جنائية ضده.

وكانت الأجهزة الأمنية في مصر تلقت بلاغًا من سائق سيارة نقل، مقيم في جزيرة الوردان بالجيزة، بتغيب زوجته، وجرى على الفور تشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن الزوج السبب في تغيب زوجته، وقتلها إثر وقوع مشاجرة بينهما فجر اليوم الأربعاء، وأقر بارتكاب الواقعة، والتعدي عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة، وإلقاء جثتها في خزان مياه مجاور للمنزل؛ بسبب خلافات أسرية بينهما.

وأمكن بإرشاد المتهم العثور على الجثة داخل خزان المياه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC