عاجل

الجيش الإسرائيلي يعلن شن ضربات على "حزب الله" في جنوب لبنان

logo
منوعات

زارا البلوشي ترد على معايرتها بـ "الشيب" وتأخرها في الزواج (فيديو)

زارا البلوشي ترد على معايرتها بـ "الشيب" وتأخرها في الزواج (فيديو)
06 يونيو 2021، 2:11 م

ردت الفنانة العمانية المقيمة في المملكة العربية السعودية زارا البلوشي، على معايرتها من جانب إحدى المتابعات على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ"الشيب"، وتأخرها في سن الزواج وعدم تكوين أسرة.

https://youtu.be/8rVRLtUEqL8

وقالت البلوشي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إن "الشيب" أصابها في شعر رأسها منذ أن كانت في الـ16 من عمرها، مشددة على أنها لو وصلت سن الـ50 ولم تجد الشخص المناسب للزواج وتكوين أسرة فلن تتزوج.

وعبرت زارا البلوشي، عن انزعاجها الشديد من تعليق إحدى المتابعات، التي قالت فيه: "شعرك أصبح شايب وفاتك قطار الزواج والإنجاب، نصيحة التفتي شوي لنفسك وكوني أسرة، الأشياء اللي إنتي فيها ما راح تدوم لبكرة لما يتقدم فيكي العمر".

ونوهت زارا البلوشي، بأنها تكتفي بتربية القطط في منزلها، ومضت بالقول: "ترى الزواج مو بقطار، ولو راح القطار الأول بيجيك القطار الثاني".

وشددت على أنها لديها منزل وعائلة وشقيقتها وأولادها والقطط، معقبة أن الزواج ليس شرطا ليكون لديها عائلة.

وتزوجت زارا البلوشي، مرتين، الأولى عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، واستمر الزواج 5 سنوات، حتى انفصلا عام 2019، ثم تزوجت ثانية خلال العام الجاري، حيث تم عقد قرانها لمدة شهر وقبل إتمام الزفاف انفصلت عن زوجها، الذي تردد برمزية اسمه "القحطاني"، دون الكشف عن هويته كاملة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC