الجيش الإسرائيلي: مسلحان عبرا من الأردن نفذا هجوما على نقطة حدودية قرب البحر الميت

logo
منوعات

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي ترد على انتقادات وشمها

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي ترد على انتقادات وشمها
09 يونيو 2021، 4:19 م

ردت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على من يتدخلون في حياتها الخاصة، وذلك على خلفية انتقادات وُجهت إليها بسبب جلسة تصويرية خضعت لها، ووضعت خلالها ”وشمًا“ على أكثر من منطقة في جسدها.

وقالت فاطمة الصفي، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، إنه لا يحق لأحد أن يحاسبها على حياتها الشخصية، لاسيما أن ما يراه الجمهور 1% فقط، مشددة على أن المشاهير لهم حياتهم الخاصة بهم.

وتابعت فاطمة الصفي، قائلة:"ردّي على الناس الذين يبونا نمشي على كيفهم، نحن بشر لنا حياتنا الخاصة حتى لو كنا مشهورين".

ومضت "الصفي"، قائلة إن الجمهور له الحق في انتقادها بشأن ما يعرض لها من أعمال عبر شاشة التلفزيون، أما الحياة الخاصة فلا يحق لأحد التدخل فيها.



وأردفت فاطمة الصفي، في مقطع فيديو آخر عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلة إنها لا تريد أن يضع أحد نفسه مكانها، ويشعر بما تشعر به، معقبة:"ما أبي أي أحد يحس فيني، كل واحد يحس بروحه".

وأبدت فاطمة الصفي امتعاضها من الحديث عن خضوعها لعملية تجميل تارة وظهورها بشكل ما تارة أخرى، مؤكدة أن كل إنسان له الحرية في تفكيره، ويفعل ما يحلو له.



وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عبّروا عن استيائهم من الطريقة التي اتبعتها فاطمة الصفي، خلال الفترة الأخيرة، بطريقة اختيار ملابسها ومكياجها، خاصة بارتدائها ملابس مكشوفة، فضلًا عن ظهورها الأخير بعد وضعها ”وشمًا“ على جسدها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC