عاجل

سفارة إيران ببيروت: نقل 90 من المصابين في لبنان لاستكمال العلاج في إيران 

logo
منوعات

وقع اتفاقا مع "الشيطان" بدمه.. مراهق يقتل أُختيه ليحصد جائزة اليانصيب الكبرى

وقع اتفاقا مع "الشيطان" بدمه.. مراهق يقتل أُختيه ليحصد جائزة اليانصيب الكبرى
12 يونيو 2021، 3:43 م

ذكر موقع ديلي ستار الإخباري اليوم السبت، أن مراهقا بريطانيا يواجه تهمة قتل أختيه غير الشقيقتين، حيث عقد "اتفاقا مع الشيطان وقعه بدمه" على ذلك مقابل الفوز بجائزة اليانصيب الكبرى.



وقال الموقع إن المتهم دانيال حسين (19 عامًا)، من ضاحية بلاكهيث جنوب شرق لندن، قيد المحاكمة بتهمة قتل أختيه بيباء هنري (46 عامًا)، ونيكول سمالمان (27 عامًا)، طعنًا حتى الموت، في 6 يونيو من العام الماضي، في حديقة فراينت كانتري بارك، شمال غرب لندن.





وأظهرت جلسات الاستماع في القضية في المحكمة الجنائية المركزية البريطانية "أولد بيلي"، أن الشرطة عثرت على مذكرة للمتهم في منزل والدته، يتعهد فيها بـ"أداء ما لا يقل عن ستة ذبائح كل ستة أشهر ما دام حرًا وقادرًا جسديًا".

وتوضح المذكرة أن كل ضحايا حسين يجب أن يكونوا من النساء حيث "ترسل أرواحهن إلى الملك العظيم لوسيفوج روفوكال، في مقابل الفوز بجائزة اليانصيب الكبرى". وفي أسفل المذكرة كتب المتهم توقيعه بالدم.







وقالت الشرطة إنها "عثرت على المذكرة وبطاقات اليانصيب أسفل التلفزيون في غرفة نوم حسين".





وكشفت التحقيقات أن لقطات كاميرات المراقبة أظهرت أن المتهم زار المستشفى لعلاج جرح في يده بعد ثلاثة أسابيع من القتل المزدوج لأختيه، وبعد اعتقاله، قال للشرطة إنه أصيب أثناء تعرضه للسرقة.

وأوضحت الشرطة أنه "أثناء التحقيق معه للاشتباه بقتل أختيه، كان مرتبكًا وخائفًا، حيث نفى ارتكاب الجريمة، وزعم إصابته بالتوحد". ولا يزال المتهم رهن الاعتقال، مع تواصل جلسات محاكمته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC