عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
منوعات

اندلاع حريق كبير قرب محطة قطارات جنوب لندن (فيديو)

اندلاع حريق كبير قرب محطة قطارات جنوب لندن (فيديو)
28 يونيو 2021، 11:30 ص
قالت إدارة إطفاء لندن اليوم الإثنين، إن حريقا كبيرا اندلع قرب محطة إليفانت آند كاسل للسكك الحديدية في جنوب العاصمة البريطانية، ما تسبب في تحويل مسار قطارات وتصاعد أعمدة دخان أسود في السماء.
وذكرت الشرطة أن الحادث ليس مرتبطا بعمل إرهابي. ولم ترد بعد تقارير عن إصابات.
وذكرت إدارة الإطفاء أنها دفعت بعشر سيارات و70 رجل إطفاء للسيطرة على الحريق الذي اندلع في ثلاث وحدات تجارية بجانب المحطة.
وأضافت الإدارة "أُغلقت الطرق ووُجهت نصائح للمواطنين بالابتعاد عن المنطقة، وإبقاء النوافذ والأبواب مغلقة".
وأظهر مقطع مصور على حساب فرقة إطفاء لندن على تويتر وقوع انفجار وتصاعد ألسنة اللهب.

وأجرى المسؤولون البريطانيون اختبارات على نحو 600 بناية شاهقة الارتفاع في أنحاء انجلترا في أعقاب الحريق الذي اجتاح برج غرينفيل، ويعد الأشد فتكا في العاصمة منذ الحرب العالمية الثانية.

وقالت إدارة المجتمعات المحلية: إن 34 برجا سكنيا لا تتوافر فيها إجراءات السلامة من الحرائق وذلك من لندن في الجنوب الشرقي إلى مانشستر في الشمال وبلايماوث على الساحل الجنوبي الغربي.

وقالت رئيسة الوزراء البريطانية آنذاك تيريزا ماي التي اضطرت للاعتذار عن الاستجابة البطيئة الأولية للحكومة تجاه المأساة: إن السلطات تحث الخطى الآن لتحديد الإجراءات التي يتعين اتخاذها.

وذكرت الشرطة حينها، أن الحريق بدأ في ثلاجة.

وأوضحت أن الشركة المنتجة لطراز إف.إف.175 بي.بي من ثلاجات "هوت بوينت" لم تقم باستدعاء المنتج من الأسواق من قبل، وتجري الشركة المصنعة حاليا المزيد من الاختبارات.

وأصدرت بريطانيا حينها أمرا بإجراء فحص فني على الفور، لطراز من ثلاجات هوتبوينت الذي جرى إنتاجه بين 2006 و2009، لتحديد ما إذا كان يتعين اتخاذ إجراءات أخرى، لكنها قالت إنه ليس هناك حاجة للقلق من استخدام هذا النوع من الثلاجات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC