عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

بعد مهاجمته.. أصالة نصري تشارك الشيف بوراك أحد استعراضاته

بعد مهاجمته.. أصالة نصري تشارك الشيف بوراك أحد استعراضاته
03 يوليو 2021، 7:06 م

شاركت المطربة السورية أصالة نصري، الشيف التركي بوراك أوزديمير‏ الشهير بـ"بوراك"، استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام أثناء زيارته للمطعم الخاص به في مدينة دبي، وذلك بعد أن شنت هي والإعلامي اللبناني نيشان هجوما عليه قبل نحو عامين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تظهر فيه أصالة نصري مع الشيف بوراك، إذ قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران بشكل احترافي في الأكل.

كما قام الشيف بوراك بكتابة اسم أصالة تصري على قطعة كبيرة من الخبز قام بخبزها وتسليمها إليها وسط سعادة بالغة منها.

وكان الإعلامي اللبناني نيشان قد شن هجوما على الشيف بوراك قبل نحو عامين، حيث قام آنذاك بنشر فيديو عبر صفحته في موقع "تويتر" يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزا صغيرا، ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف ويضحك، واصفا فكرة الفيديو بـ"الحقيرة"، لتؤيده المطربة السورية وتعلق على تغريدته، قائلة: "حقيرة جدا".

ونشرت العديد من المواقع الإخبارية في حينها هجوم نيشان وأصالة نصري على الشيف التركي بوراك.

ويحرص العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالميين على زيارة مطعم الشيف بوراك في دبي، والتقاط الصور برفقته، مثل محمد رمضان وأحلام وهدى قطان وويل سميث وكريستيانو رونالدو ورونالدينيو وغيرهم.

https://dai.ly/x82fs8v

وخضعت أصالة نصري مؤخرا لجلسة تصوير جديدة في دبي، والتي تألقت فيها بشكل مختلف، وجذبت إليها الأنظار بعدما ظهرت في إحدى الصور وهي تصرخ، وعلقت على صورها عبر صفحتها بموقع إنستغرام، قائلة :"الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".



وتشارك النجمة السورية إلى جانب 3 نجوم آخرين هم حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس، في إحياء حفلات عيد الأضحى التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 22 و23 يوليو/تموز القادمين، فيما ستقام الحفلات في صالة الاتحاد بجزيرة ياس.

وطرحت أصالة نصري، خلال الشهر الماضي، أحدث أغانيها عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي الأغنية الوطنية "بنحبك" التي أهدتها إلى أهل مصر للتعبير عن مدى حبها واحترامها لهم، وهي من كلمات عبد الله حسن، وألحان أحمد سعد، وتوزيع عمرو صلاح.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC