عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
منوعات

مي حلمي تلمح لارتباطها بشكل رسمي.. وتامر شلتوت في الصورة‬‎

مي حلمي تلمح لارتباطها بشكل رسمي.. وتامر شلتوت في الصورة‬‎
16 يوليو 2021، 6:42 ص

فاجأت الإعلامية المصرية مي حلمي، متابعيها عبر مواقع التواصل بتلميح رسمي يؤكد خطوبتها بعد دخولها في علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص والذي لم تكشف عن هويته لجمهورها حينها.

ونشرت مي حلمي، طليقة الفنان محمد رشاد، صورة ليدها وهي ترتدي "دبلة خطوبة"، أثناء تواجدها داخل طائرة، مكتفية بوضع "قلبين"، كنوع من التعبير عن سعادتها.





ويأتي ذلك تزامنا مع نشر الفنان والإعلامي المصري، تامر شلتوت، صورة له من داخل طائرة أيضا برفقة "مي"، وذلك عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، وهو ما دفع الجمهور للتوقع بأنه الشخص الذي ارتبطت به المذيعة المصرية.



ولم يعلق "شلتوت" على صورتهما التي نشرها مكتفياً بوضع "قلب" أيضاً، وهو ما فتح باب التأويلات بين جمهور كلا المشهورين.

وسبق وقالت الإعلامية المصرية مي حلمي، إنها لا تفكر على الإطلاق في العودة لطليقها الفنان محمد رشاد، الذي انفصلت عنه بعد خلافات طفت على سطح الإعلام.

وكتبت مي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات: "لما تلاقوا حد بيبدأ بداية جديدة، المفروض تبقوا أنتم أول ناس تساعدوه وما تفكرهوش بالقديم ده، لو أنا غالية عندكم وبتحبوني وعاوزني أفرح في اللي جاي".

وعلقت في منشور آخر على "ستوري" في "إنستغرام" : "يارب أشوف كل الناس فرحانة أدي.. مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين؟".

وتابعت: "يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت (داري على شمعتك تقيد) بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا.. تخيلوا أكتر من 300 رسالة دعاوي بس ليا منكم أن ربنا يعوضني وتخيلوا بقى الدعاوي دي في أيام مفترجة كدة يبقى دا عوض ربنا.. حياة جديدة وحب ناس ودعاوي أمي وأبويا وعيلتي التانية أنتم".

واستكملت: "يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزغاريطكم أني عملت فرح من غير ما أعمل".

ونشرت مي صورة تتشابك يدها في يد رجل يجلس بجوارها أثناء قيادته السيارة، وأخفت أجزاء من الصورة بوسم القلب دون إيضاح كواليس الصورة وهل تعود إليها بالفعل أم لا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC