عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
منوعات

الفنان المصري تامر شلتوت يوضح حقيقة ارتباطه بمي حلمي

الفنان المصري تامر شلتوت يوضح حقيقة ارتباطه بمي حلمي
16 يوليو 2021، 8:53 م

علق الممثل المصري ومقدم البرامج تامر شلتوت، على شائعات ارتباطه بالإعلامية الرياضية مي حلمي، المعروفة بمذيعة الراديو، وذلك بعد ظهورها معه داخل طائرة.

وبدأت القصة بإعلان مي حلمي ارتباطها من شخص رفضت الكشف عن هويته، الأمر الذي أثار حيرة المتابعين وأشعل حماسهم لمعرفة الشخص الذي ارتبطت به وبدأوا في مراقبة كل ما يخصها.

وبالتزامن مع نشر مي صورة لخاتم خطبتها وهي داخل طائرة، نشر الفنان تامر شلتوت صورة تجمعه بمي من داخل الطائرة، واكتفى بالتعليق عليها برمزَي وردة وقلب، ليثير بذلك الشكوك حول ارتباطه بمي حلمي.

واضطر شلتوت أن يخرج ويحسم الجدل الذي أثير حوله، ونشر عبر خاصية الستوري بحسابه على موقع "إنستغرام"، منشورا قال فيه :"غريبة جدا اني أقابل زميلة صدفة في الطيارة يبقى هنتجوز ونرتبط".

وأتبع ذلك بنشر صورة له معلقا عليها: "للتوضيح أنا مسافر لشغل في شرم الشيخ، وقابلت الزميلة مي صدفة في الطيارة، بس كدا".



وتستمر مي حلمي في إثارة شغف متابعيها حول معرفة شخصية حبيبها، ونشرت صورة عبر خاصية "الستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، ظهرت فيها ذراعه وهي متشابكة مع يدها أثناء قيادته السيارة، دون أن تترك أي تعليق.

وكانت مي حلمي قد قررت خلال الساعات الماضية أن تحسم الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول حقيقة ارتباطها، من خلال تأكيدها هذا الخبر، عبر خاصية "الستوري"، التابعة لحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وأعادت مي حلمي نشر مقطع من حوارها مع الإعلامية سارة الدندراوي، إذ وجهت لها الأخيرة سؤالاً عن وجود قصة حب في حياتها، ووقتها أجابت الأولى بأنه "يمكن"، قبل أن تعلق على هذا الفيديو، قائلة: "بقى أكيد"، وهو ما يعد اعترافا منها بوجود قصة حب في حياتها.

وأكدت مي حلمي أنها في هذه المرة لن تدلي بأي معلومات عن الشخص الذي ارتبطت به، حتى لا تقع في نفس الخطأ الذي ارتكبته مع زوجها السابق محمد رشاد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC