عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
منوعات

مروة راتب ترد بقوة على الفاشنيستا الكويتية فينيسيا بعد سخريتها من مظهرها

مروة راتب ترد بقوة على الفاشنيستا الكويتية فينيسيا بعد سخريتها من مظهرها
14 سبتمبر 2021، 4:07 ص

ازدادت حدة التوتر بين الفنانة من أصل سوري المقيمة في الإمارات مروة راتب والفاشنيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم "أم ريان"، على خلفية سخرية الأخيرة من شكل "راتب" عقب إجرائها عملية تجميل لمنطقة ردفيها.

وخرجت مروة راتب في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" للرد على الفاشنيستا فينيسيا التي سخرت من شكلها، مستنكرة سلوكها تجاهها، خاصة أن فينيسيا عانت كثيرا من "التنمر".

وقالت الفنانة السورية في معرض حديثها إنها التزمت الصمت حيال تعرضها للتنمر طوال الفترة الماضية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية الشكل اللافت لانحناء ردفيها عقب إجرائها عملية تجميل، إلا أن "تنمر" فينيسيا دفعها للخروج والرد، نظرا لأن الفاشنيستا الكويتية سبق أن هاجمت "المتنمرين".

https://www.dailymotion.com/video/x845ftl

وأضافت أن "فينيسيا ادعت معاناتها واكتئابها من التنمر مرارا حتى أنها وصلت إلى مرحلة الانتحار، لكنها مع ذلك مارست التنمر على الآخرين".

وتابعت: "إنتي تمنعين الناس يتنمرون عليج يعني إنتي تحاربين ثقافة التنمر عند الناس، بس إنتي ترجعين تحيينها مرة ثانية وتشجعين الناس يتنمرون ويضحكون، اللي بترضينه على الناس، ارضيه على نفسج، لإن الدنيا تدور، وكما تدين تدان، شليتي الدنيا وحطيتيها لما وحده ببث مباشر قالتلج بحسن نية صديقتي العبده، أوف كيف قالت عبدة قولي سمره لا تقولي عبدة، إنتي أكثر إنسانة تتضايقين وتتحسسين إذا حد قلج يا لسمرة لونج.. أكثر إنسانة تموتين إذا حد قلج إنتي صلعة وبواريك (..) إنتي أكثر إنسانة تعانين من التنمر، لكن اللي اكتشنفاه إنج تعانين من التنمر لما الموضوع يخصج، بس انتي عادي تخترقين مساحة غيرج وخصوصيته وتتنمرين عليه".

وكانت الفاشنيستا فينيسيا قد شاركت بحملة "تنمر" ضد مظهر مروة راتب الأخير عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة لها بعد أن قامت بحشو منطقة ردفيها لمحاكاة مظهر "راتب" بطريقة ساخرة، كما وضعت صورة في حسابها في "سناب شات" على شكل باب له منحنيات في محاكاة لمظهر الفنانة السورية.











logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC