"الصحة" اللبنانية: 4 قتلى بينهم طفل إثر غارة اسرائيلية في محيط مستشفى قرب الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
منوعات

الفنان المصري أشرف عبد الباقي "طبيب نفسي" في مسلسل "أنا وهي"

الفنان المصري أشرف عبد الباقي "طبيب نفسي" في مسلسل "أنا وهي"
14 سبتمبر 2021، 3:05 م

كشف الفنان المصري أشرف عبد الباقي تفاصيل دوره في مسلسل "أنا وهي"، الذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال أشرف عبد الباقي، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": "أشارك فى مسلسل "أنا وهي" بشخصية طبيب نفسي يتردد عليه العديد من الشباب، في ظل الظروف الحياتية التي ينخرط فيها الشباب".

وأضاف أن "بطلي العمل النجمين أحمد حاتم وهنا الزاهد، يمران بظروف نفسية يضطران إلى البحث عن طبيب نفسي ليحل لهما أزمتهما النفسية التي يمران بها".

وبشأن مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، التي عرضت مؤخرا في الساحل الشمالي، أشار الفنان المصري أن "الإقبال كان كبيرا من جمهور الساحل الشمالي، والحمد لله ردود الأفعال كانت جيدة للغاية"، على حد تعبيره.

ومسلسل "أنا وهي" من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عمرو صلاح، ومن بطولة أحمد حاتمي، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقي، وعارفة عبد الرسول، وجارٍ التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف.

ويعد مسلسل "أنا وهي" بمثابة ثالث تعاون بين حاتم والزاهد، حيث قدما سويًا أكثر من عمل أبرزها "قصة حب"، الذي عُرض عام 2019، وهو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن، ثم تعاونا في فيلم "الغسالة"، من إخراج عصام عبد الحميد، وغيرها.

وكان آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، التي أدى بطولتها مع محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن توتا، وميرهان حسين في أولى تجاربها المسرحية، والمسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

جدير ذكره أن الفنان أشرف عبد الباقي عرض مسرحية "جريما في المعادي - كلها غلط"، وهي رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقى حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وتعرض في عدة دول أخرى، مثل ألمانيا والأرجنتين بجانب لندن، وهي من تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields، ومن بطولة أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، وترجمة نادية حسب الله، أما مدير الفرقة فهو رشدي سلامة، وأزياء هالة الزهوي، وديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبد الباقي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC