صواريخ كروز إسرائيلية تستهدف وسط سوريا

logo
منوعات

جيهان أنور تكشف لـ"إرم نيوز" كواليس وضعها الحجاب بعد وعكة خطيرة

جيهان أنور تكشف لـ"إرم نيوز" كواليس وضعها الحجاب بعد وعكة خطيرة
جيهان أنورالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
06 أكتوبر 2024، 3:49 م

تصدرت الممثلة المصرية جيهان أنور، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن مرورها بأزمة صحية خطيرة، مكثت على أثرها بالمستشفى لأيام، واتخاذها قرار ارتداء الحجاب.

وربطت مصادر إعلامية ارتداء جيهان أنور الحجاب، بموقفها من اعتزال الفن والتمثيل، خصوصا بعدما أدت مناسك العُمرة مؤخرا، وهو ما جعلها تنفي من خلال "إرم" أنباء اعتزالها الفن والتمثيل.

وكشفت جيهان أنور في حديث خاص لـ "إرم نيوز" كواليس ارتدائها الحجاب، مشيرة إلى أنها أقبلت على هذه الخطوة بعد سنوات من وضع سُترة على شعرها، مؤكدة أنها وضعته بعد قناعة خاصة، ورغبة نشأت بداخلها مُنذ سنوات.

وواصلت القول: "الحجاب لن يمنعني من المُشاركة بأعمال تمثيلية وأداء الأدوار المُختلفة، حيث هناك الكثير من الممثلات المُحجبات.. ولا أعرف لماذا يربط البعض بين الحجاب والالتزام".

وأضافت: "مُنذ بداية مسيرتي التمثيلية، لم أُقدم أي أدوار تحمل حتى الأحضان، هذا موقفي من البداية ولن يتغير، لذا فالحجاب لا علاقة له بطبيعة الأدوار التي أؤديها، هناك أدوار عدة أقوم بأدائها، حيث الزوجة والأم والشخصيات الفنية المُعبرة عن المرأة بشكل عام، وهذا ما أهتم به في العموم، من خلال أدواري، حتى ولو كانت صغيرة".

وعن تفاصيل وعكتها الصحية، أشارت إلى أنها أصيبت بحالة تسمم خطيرة، أدت للكثير من المُضاعفات الصحية، موضحة: "ثمرة فاكهة السبب في كل ما حدث لي من ظروف صحية صعبة".

وبسؤالها عن علاقتها بالفنان يوسف الشريف، الذي يرفض التلامس بينه وبين الفنانات في المشاهد التمثيلية، علما بأن جيهان تعاونت معه بثلاثة أعمال فنية سابقة، قالت إن لا علاقة تجمعها به، مشددة على أن التعاون معه ثلاث مرات جاء من خلال اختيار شريك نجاحاته المُخرج أحمد نادر جلال لها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC