وكالة الطاقة الذرية الإيرانية تستبعد حصول هجوم إسرائيلي على مواقع نووية رئيسية

logo
منوعات

مصر.. القبض على "صوفيا لورين" بسبب "المحتوى الهابط"

مصر.. القبض على "صوفيا لورين" بسبب "المحتوى الهابط"
تعبيرية المصدر: Getty Images
16 سبتمبر 2024، 12:20 م

في واقعة جديدة ضمن مسلسل ملاحقة أصحاب المحتوى الهابط على منصة تيك توك، ألقت السلطات المصرية القبض على راقصة معروفة اشتهرت على المنصة باسم "صوفيا لورين". 

وتم ضبط الراقصة في أحد النوادي الليلية بمنطقة "العجوزة" بمحافظة الجيزة.

وكانت البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو للراقصة "صوفيا لورين" وهي تقدم محتوى منافيًا للآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها.

وتمكن رجال المباحث من القبض على الراقصة داخل الملهى الليلي، حيث أقرت أثناء التحقيق معها بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

أخبار ذات علاقة

بتهمة "المحتوى الهابط".. القبض على مطربة سورية في بغداد

 يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على بلوغر أو راقصة مصرية لنشر فيديوهات مخلة، حيث قضت المحكمة الاقتصادية، في يوليو الماضي بمعاقبة البلوغر نادين طارق بالحبس لمدة سنة وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة وقول ألفاظ وإيحاءات مخلة بالآداب العامة.

وواجهت "تيكتوكر" أخرى تدعى هدير عبد الرازق ذات الاتهامات؛ بسبب ما تقدمه من محتوى على حسابها في مايو الماضي، لتعلن أنها ستعتزل مواقع التواصل الاجتماعي تمامًا. 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC