logo
منوعات

ما حقيقة عودة شريهان للتمثيل بمسلسل ومسرحية؟

ما حقيقة عودة شريهان للتمثيل بمسلسل ومسرحية؟
الفنانة المصرية شريهان المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
11 سبتمبر 2024، 7:21 ص

تناقلت وسائل الإعلام المصرية والعربية على مدار سنوات طويلة، أنباء عن عودة النجمة المصرية شريهان للتمثيل، حتى حدثت المفاجأة الكُبرى بالفعل مُنذ ثلاثة أعوام، واستطاعت محطة MBC، أن تُعيدها للتمثيل، بعد غياب 19 عاما، من خلال مسرحية "كوكو شانيل"، التي تطرقت لحياة مصممة الأزياء وصاحبة العلامة التجارية العالمية التي تحمل الاسم نفسه.

وسبق هذا الحضور محاولات كثيرة ومُستمرة من جهات إنتاجية كُبرى لاستقطاب شريهان، لكن جميعها باءت بالفشل، بسبب عدم رغبة الفنانة المصرية بالعودة للتمثيل مجدداً.

ومؤخرا تناقلت وسائل إعلامية محلية أنباء عن عودة شريهان للتمثيل قريبا، في مسلسل درامي وعمل مسرحي، فضلا عن تصريحات مُقتضبة للكاتب مدحت العدل عن انتهائه من كتابة مُسلسل جديد للفنانة المصرية، دون توضيح تفاصيل المشروع، أو موقف النجمة للعودة بعد غياب 3 سنوات.

هل تشارك شريهان بعمل جديد؟

أكد مصدر عامل بشركة "العدل غروب"لـ"إرم نيوز" إنه لا يوجد عمل درامي جديد للشركة مع الفنانة شريهان خلال الفترة المُقبلة، وأشار إلى أن هُناك قائمة مجدولة لبعض الأعمال الدرامية والسينمائية التي تعكف الشركة على التحضير لها وتنفيذها خلال الأشهر القادمة.

وواصل المصدر القول "الحديث عن عودة شريهان للتمثيل من خلال أعمال فنية تُنتجها شركة "العدل" بات صعبا للغاية في الوقت الحالي، حيث العروض المالية الخارجية الكبيرة، كان هناك مفاوضات وأحاديث عن محاولات تقديم شريهان مجددا بعمل فني، لكن الأمور توقفت، ومنذ ذلك الوقت بات الجمهور ينتظر العمل، الذي سبق وأُعْلِن عنه، قبل سنوات طويلة".

أخبار ذات علاقة

بعد غياب طويل.. شريهان تعود إلى الشاشة بمسلسل

 

ماذا عن تصريحات العدل؟

واختتم المصدر حديثه بالرد على تصريحات المؤلف مدحت العدل، بخصوص وجود عمل درامي جديد يُعيد النجمة شريهان للتمثيل، فأكد المصدر إنه لا يعلم شيئاً عن هذا العمل، واصفا الأمر بغير الواقعي، بناء على خطة الشركة الإنتاجية خلال العام المقبل، والتي لا تتضمن أي عمل فني للنجمة شريهان.

يذكر أن النجمة المصرية شريهان تستعد للخضوع لجلسة تصويرية جديدة وحصرية على أحد الشواطئ الأوروبية، تُزين به غلاف إحدى المجلات العالمية المُدشنة حديثا بمنطقة الشرق الأوسط. 

وأكدت مصادر أن المجلة دفعت للفنانة المصرية مبلغا ماليا كبيرا مقابل الجلسة، وأن شريهان ماطلت في التفاوض، قبل إعطاء موافقتها المبدئية، وأوضح المصدر أن شريهان أخذت وقتها، لأنها لا ترغب في العودة إلى الأضواء بالوقت الحالي، على الرغم من العروض المالية الكبيرة التي تتلقاها. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC