عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

بسبب زينة.. تامر عبد المنعم يهدد باللجوء إلى القضاء

بسبب زينة.. تامر عبد المنعم يهدد باللجوء إلى القضاء
الفنانة المصرية زينة رضاالمصدر: إنستغرام
21 يوليو 2024، 12:04 م

هدد الفنان تامر عبد المنعم بمقاضاة مروجي مقطع فيديو يتضمن تصريحات له حول فترة خطبته من الفنانة زينة، والتي يحكي فيها كيف منعها من التمثيل في فيلم "مذكرات مراهقة" الذي تم إنتاجه عام 2001، وأخرجته إيناس الدغيدي.

وأبدى عبد المنعم دهشته من انتشار الفيديو الآن على نطاق واسع، رغم أنه يعود إلى شهر رمضان الماضي، حين استضافته الإعلامية بسمة وهبي في برنامج "العرافة" وتطرق إلى علاقته القديمة بزينة.

وأعرب الفنان في بيان صادر عن مكتبه الصحفي عن غضبه الشديد مما أثير، وأكد احترامه الشديد للفنانة الكبيرة زينة، مؤكدًا أن ما نُشِر مقطوع عن سياقه حيث ذكر نصًا في البرنامج أن زينة كانت تتدرب على رقص التانجو مع الفنان أحمد عز حيث كانا يحضران لتصوير فيلم "مذكرات مراهقة" للمخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي.

أخبار ذات علاقة

سرقت ذهبًا.. القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم

 وأضاف عبد المنعم: عندما علمت بذلك توجهت للمكتب، وعرضت على الفنانة زينة إما أن تتركني وإما تترك الفيلم".

وأكد عبد المنعم أن كل ما أشيع الآن أمر عار عن الصحة تمامًا، مشددًا على أنه سيلجأ إلى القضاء ضد تلك "المواقع الصفراء" التي تثير الفتنة والوقيعة بينه وبين الزملاء.

ويروي عبد المنعم في الفيديو المتداول تفاصيل دخوله غاضبًا إلى مكتب إيناس الدغيدي، وكيف أجبر زينة على ترك المكان وهو في حالة من التوتر الشديد. 

يذكر أن الفنان تامر عبد المنعم شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "محارب"، بطولة حسن الرداد ونرمين الفقي وأحمد زاهر، بينما شاركت زينة في الموسم نفسه بمسلسل " العتاولة" مع أحمد السقا وطارق لطفي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC