الجيش الاسرائيلي يوجه تحذيرا جديدا إلى سكان أحياء في الضاحية الجنوبية لبيروت بضرورة اخلائها

logo
منوعات

"إرم نيوز" تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى (صورة)

"إرم نيوز" تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى (صورة)
نشوى مصطفىالمصدر: متداولة
05 أكتوبر 2024، 5:28 م

تعرضت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، دخلت على إثرها المُستشفى، بعد أن اكتشفت قصوراً في الشريان التاجي، نتج عن تعرضها لذبحة صدرية، حسبما أعلنت مُنذ ساعات قليلة، وهو الأمر الذي استدعى خضوعها لعملية تركيب 3 دُعامات قلبية.

وعلم "إرم نيوز" من مصادره، أن الفنانة نشوى مُصطفى، قد دخلت المُستشفى أمس الجمعة، للخضوع لعملية القثطرة وتركيب الدُعامات القلبية، بعدما فاجأها الأطباء داخل أحد المُستشفيات الخاصة، بضرورة خضوعها للعملية على نحو سريع دون تأخير.

وأكد مصدر مُقرب من الفنانة نشوى مصطفى، أنها تعرضت لذبحة صدرية، بشكل مُفاجئ، وخلال تواجدها بمنزلها ووسط أسرتها، حيث شعرت بضيق في التنفس، صاحبته آلام استمرت حتى دخولها المُستشفى وإجراء الفحوصات الطبية، والتي أكدت سرعة وضرورة خضوعها للعملية، خوفاً من الدخول في مُضاعفات صحية خطيرة.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد أعلنت مؤخراً، قبل تعرضها للوعكة الصحية بأيام، عن تفكيرها في الاعتزال، بسبب قلة الأعمال الفنية التي تُعرض عليها في الوقت الحالي، وعبرت عن شعورها بحالة من الرضا نظير ما قدمته خلال مشوارها الفني، من أعمال فنية سينمائية وتلفزيونية، طيلة أكثر من ثلاث عقود ماضية.

 

0d340354-91f3-4585-b923-013d45fcbf7a

 

 

وبرز ذلك في تصريحاتها المُتلفزة الأخيرة حيث قالت: "أحتاج لاتخاذ قرار، بدلاً من أنني أجلس أنتظر الاعتزال أن يأتي أم لا، وأعمالي قلت ومبقتش كتيرة، وإيه المانع، والحمد لله كفاية لحد كده".

يُشار إلى أن نشوى مصطفى شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "إمبراطورية ميم" إلى جانب خالد النبوي وحلا شيحة ونُخبة من الممثلين، ضمن أحداث المسلسل التلفزيوني المأخوذ عن الفيلم الكلاسيكي الذي يحمل نفس الاسم.

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية، ربطت بين الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفنانة نشوى مصطفى، وبين تصريحاتها الأخيرة المُتلفزة، حول تفكيرها في الاعتزال، وقلة أعمالها في الوقت الحالي.

ونشرت نشوى مصطفى عبر حسابها على "فيسبوك" منشوراً قالت فيه: "أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا"، دون توضيح أي تفاصيل عن وعكتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية.

 

8b950c8a-5e5c-47e0-957f-4f5e2033b68c

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC