عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
منوعات

كمال أبو رية يكشف سببا "غريبا" لابتعاده عن الغناء

كمال أبو رية يكشف سببا "غريبا" لابتعاده عن الغناء
الفنان المصري كمال أبو ريةالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
10 سبتمبر 2024، 9:05 ص

كشف الفنان المصري كمال أبو رية عن سبب ابتعاده عن الغناء في بداية حياته الفنية، رغم تميزه بصوت جيد، مشيرًا إلى أنه شخص خجول، وكان لا يستطيع مواجهة الجمهور على المسرح بمفرده.

وأضاف أبو رية خلال لقاء تلفزيوني "تركت الغناء؛ لأنني شخص خجول للغاية، ومتأكد أنني لن أستطيع الوقوف على خشبة المسرح أمام الجمهور بمفردي، واتجهت إلى التمثيل، فعلى الأقل في التمثيل لا أقف أمام الجمهور بمفردي، بل نكون مجموعة من الممثلين وهذا أقل وطأة".

وتحدث كمال أبو رية عن رأيه في المطربين عمرو دياب ومحمد منير، مشيرًا إلى أن سبب نجاح عمرو دياب حتى وقتنا هذا واتساع انتشاره وشهرته حول العالم يعود إلى ذكائه في إدارة موهبته، إذ إنه من القلائل في جيله الذين حافظوا على موهبتهم وحضورهم على الساحة، بحسب وصفه.

وقال عن محمد منير إنه فنان مثقف للغاية، وأضاف طعمًا جديدًا بأسلوبه المميز إلى الغناء المصري.

أخبار ذات علاقة

كمال أبو رية: اعتذرت لغادة عبد الرازق.. ولا خلاف مع محمد سامي

وتطرق أبو رية في حديثه عن حياة "العزوبية" كونه يعيش وحيدًا بعدما انفصل عن زوجته وأم أبنائه، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أن يحدد ما إذا كان سعيدًا أم لا، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة تارة، ويكون غير سعيد، وتراوده تساؤلات عديدة حول العيش بمفرده تارة أخرى.

وأضاف"أصحو من النوم، بعمل فطار لنفسي، وأقرأ في كتاب ما، وأشاهد التلفزيون، وأحب المشي والرياضة، ومش عارف أنا مبسوط ولا زعلان، لكن أنا عندي اتزان نفسي وبعرف أعيش وحدي وأتبسط".

يذكر أن آخر أعمال الفنان كمال أبو رية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي قامت ببطولته الفنانة مي عمر، وأخرجه محمد سامي، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي 2025.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC