الجيش الإسرائيلي: مسلحان عبرا من الأردن نفذا هجوما على نقطة حدودية قرب البحر الميت

logo
منوعات

بعد "مرحلة الحزن".. نيك كيف يعود بألبوم جديد مفعم بـ"الفرح"

بعد "مرحلة الحزن".. نيك كيف يعود بألبوم جديد مفعم بـ"الفرح"
الفنان الأسترالي نيكالمصدر: Getty Images
30 أغسطس 2024، 3:41 م

يملأ ألبوم الفنان الأسترالي نيك كيف الجديد "وايلد غاد" أجواءً من الفرح، في تحول ملحوظ عن أعماله الأخيرة التي تأثرت بوفاة ابنيه.

والألبوم، الذي سيصدر يوم الجمعة، يأتي بعد سلسلة من الأعمال التي خيّم عليها الحزن.

وفي مؤتمر صحفي عُقد مساء الخميس في لندن للإعلان عن الألبوم، ظهر نيك كيف مرتاحًا ومرحًا.

وبحسب وكالة"فرانس برس"، أشار المغني وكاتب الأغاني إلى أن "وايلد غاد" يمثل "صوت الستارة التي تُزاح والضوء الذي يخترق"، معبرًا عن الأمل والانبهار الذي يشعر به في هذا العمل.

ويحظى نيك كيف، 66 عامًا، بجمهور كبير يحضر حفلاته الموسيقية، ومن أبرز أغنياته خلال مسيرته الفنية التي تمتد لأربعين عامًا، أغنيته الشهيرة "وير ذي وايلد روزس غرو" التي أداها عام 1995 مع نجمة البوب الأسترالية كايلي مينوغ.

أخبار ذات علاقة

تايلور سويفت تختتم جولة "العصور" بأغان جديدة

واشتهرت أغنيته "رِد رايت هاند" بعد اختيارها شارة لمسلسل "بيكي بلايندرز" الذي يتناول قصص رجال العصابات في مدينة برمنغهام.

وتحدث نيك كيف عن بعض أغنيات ألبومه الجديد مثل "فروغس"، و"كونفرشن"، و"جوي"، مشيرًا إلى التباين الواضح بين هذا العمل وألبومه السابق "غوستين"، الذي تأثر بشدة بوفاة ابنه آرثر في حادث مأساوي عام 2015.

وفي ربيع 2022، واجه نيك كيف خسارة أخرى بوفاة نجله جيثرو لازنبي البالغ من العمر 31 عامًا، من دون الإعلان عن سبب الوفاة، وعبّر كيف عن حزنه العميق من خلال أغنياته وحفلاته.

ولكن الألبوم الجديد "وايلد غاد" يمثل نقطة تحول في مسيرة الفنان، إذ أشار نيك كيف إلى أن هذا العمل يظهر قدرته على استكشاف مشاعر مختلفة، ومن المقرر أن يذهب في جولة في أوروبا هذا الخريف، إذ بيعت تذاكر بعض حفلاته كاملة مسبقًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC