بلينكن يتصل بالرئيس الإسرائيلي ويجدد التزام أمريكا بأمن إسرائيل

logo
منوعات

هجوم على أحمد سعد بسبب تصريحاته عن "الأغنياء" (فيديو)

هجوم على أحمد سعد بسبب تصريحاته عن "الأغنياء" (فيديو)
الفنان المصري أحمد سعدالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
01 سبتمبر 2024، 9:16 ص

تعرض الفنان المصري أحمد سعد لهجوم على منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحات اعتُبرت "مستفزة" أدلى بها من حفله الأخير، الذي أقيم بالساحل الشمالي بمصر. 

وخاطب سعد الجمهور من على خشبة المسرح قائلًا في كلمات تصدرت الترند في الساعات الأخيرة "مساء الخير على الناس الحلوة، مساء الخير على الناس اللذيذة، مساء الخير على الناس المتشيكة، مساء الخير على الناس الأغنياء، أنا بحب الأغنياء قوي يا جدعان بحس إنهم أذكياء، صح ولا إيه؟".

 

 

واعتبر كثيرون أن التصريحات تكرس لفوراق اجتماعية وانقسام طبقي، وتغازل الأثرياء وتشيع جوًا من الإحباط في مجتمع تقول الإحصاءات الرسمية أن نسبة الفقراء فيه بلغت 29% عام 2020. 

وزاد جرعة الانتقادات أن تذاكر الدخول في حفلات الساحل الشمالي بلغت أرقامًا خيالية حيث تبلغ قيمة التذكرة الواحدة ما يعادل نحو دخل موظف من الطبقة المتوسطة في عام كامل. 

وعلى الجانب الآخر، دعا نشطاء إلى عدم تحميل الأمور أكثر مما تستحق، مؤكدين أن أحمد سعد ربما يكون خانه التعبير، لكنه لا يقصد أن يكون مستفزًا لمشاعر البسطاء. 

يذكر أن عددًا من رواد منصات التواصل تداولوا في سياق مختلف كليب "سعودي وأسمر"، الذي طرحه الفنان المصري مؤخرًا. 

وتسيطر أجواء الإبهار والرفاهية على الكليب، حيث تظهر فيه الطائرات المختلفة، بينما يبدو سعد في حالة من البهجة على متن يخت فاخر بجزيرة بعيدة وسط مجموعة من العارضات الجميلات. 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC