عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
منوعات

عكس مزاعم ماسك.. الكشف عن قائمة "مهمة" على تويتر

عكس مزاعم ماسك.. الكشف عن قائمة "مهمة" على تويتر
28 مارس 2023، 7:33 م

كشفت وثيقة جديدة أن منصة "تويتر" لديها قائمة شخصيات مهمة VIP يتلقى من عليها معاملة ومزايا خاصة، رغم ادعاءات إيلون ماسك حول "معاملة الجميع على قدم المساواة".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تتضمن القائمة التي تحصَّلت عليها شركة "Platformer" على 35 مستخدمًا من مجالات مختلفة بما في ذلك السياسة، والرياضة، وهوليوود، والصحافة.

وتضمن هذه القائمة حصول هؤلاء المستخدمين على مزايا خاصة مثل الظهور المعزز، بحيث تلقى تغريداتهم رواجًا أكبر مقارنة ببقية المستخدمين.

وتشمل القائمة أسماء مثل: النائبة الأمريكية ألكساندريا أوكاسيو كورتيز، ومؤسس ديلي واير "بن شابيرو"، والرئيس الأمريكي جو بايدن، ولاعب كرة السلة "ليبرون جيمس"، وكاتب العمود في بلومبرغ "مات يغليسياس"، وغيرهم.

أشار خبراء إلى أن القائمة تبدو مؤلفة من شخصيات تحظى بتفاعل كبير من المستخدمين بغض النظر عن كون هذا التفاعل إيجابيًا أو سلبيًا.

وتشير هذه القائمة إلى منح الشركة الأفضلية والامتيازات للبعض على الرغم من أن إيلون ماسك مالك "تويتر" قد تحدث أكثر من مرة عن المساواة بين مستخدمي المنصة ورفضه لنظام السادة والفلاحين.

يذكر أن الخبراء أشاروا إلى أن القائمة تبدو مؤلفة من شخصيات تحظى بتفاعل كبير من المستخدمين بغض النظر عن كون هذا التفاعل إيجابيًا أو سلبيًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC