خامنئي: "المقاومة في المنطقة لن تتراجع باستشهاد قادتها ورجالها"

logo
منوعات

مصر.. النيابة العامة تكشف القصة الكاملة لقضية "دارك ويب"

مصر.. النيابة العامة تكشف القصة الكاملة لقضية "دارك ويب"
تعبيريةالمصدر: Getty Images
04 سبتمبر 2024، 9:37 ص

وصفت النيابة العامة في مرافعتها أمام محكمة الجنايات المصرية  المتهم الأول بـ"الذئب الأجير" والمتهم الثاني بـ"إبليس" في قضية قتل طفل "شبرا الخيمة" والتمثيل بجثته لبيع أعضائه عبر مواقع الإنترنت الخفية في القضية التي هزت الرأي العام وأثارت جدلا واسعا.

وكشف ممثل النيابة تفاصيل القصة الكاملة في القضية المعروفة إعلاميا بـ"دارك ويب"، مشيرا إلى أن  المتهم الأول "طارق" استأجر شقة في حي شبرا الخيمة، وارتكب جريمته النكراء فيما بعد.

وبسبب طرده من عمله، اشترك في مجموعات التواصل الاجتماعي التي تنشط في تجارة بيع الأعضاء البشرية، وعرض فص كبده للبيع عبر تلك المجموعات.

وتابع ممثل النيابة العامة: "هنا جاءت لحظة لقائه بالمتهم الثاني المحرض على الجريمة (علي)، الذي، يعيش في دولة الكويت، ويشبع رغباته الغريبة عبر تصفح المواقع الخفية التي تعرض ذلك المحتوى والمعروفة بين الناس بـ الدارك ويب" .

وأضاف: "اشترط المتهم الثاني على الأول الحصول على مقاطع مرئية توثق ارتكاب جرائم قتل، وتمثيل الجريمة  للتربح منها وبيعها عبر تلك المواقع الخفية، وأنشأ هو الآخر حسابا وهميا عبر موقع فيس بوك، انتحل فيه صفة طبيب حتى يوقع المضللين في شراكه".

وأردف قائلا: "عاد المتهم الثاني وأوعز إلى (طارق) استدراج طفل لسحب عينات منه مقابل مبالغ مالية، على أن يكون الطفل نحيفاً تتراوح سنه بين السابعة والثامنة عشرة ليقع اختياره على المجني عليه أحمد محمد سعد، الذي اعتاد التردد على المقهى حيث كان يعمل (طارق) وتعرف إليه هناك حيث أمن له أحمد ووثق به".

أخبار ذات علاقة

مصر.. كلمات "مؤثرة" لوالد "طفل شبرا" في محاكمة قاتلي ابنه

وتابع: "أرسل  الشيطان (علي)  للذئب الأجير ( طارق)  قائمة بعقاقير منومة ومستلزمات طبيه من مشرط وسرنجات وأمبولات لاستخدامها في القتل والتمثيل، وفي اليوم المعلوم  15-4-2024، أعد (طارق)  العدة واشترى الأقراص والمستلزمات، وتوجه إلى المقهي، حيث أيقن تردد الضحية إليه وأتى (أحمد) فرحا على عادته، تبادلا أطراف الحديث الضاحك، أخبره أنه أتى له بهدية، ولن يسلمها له إلا في بيته، واصطحب الضحية إلى المنزل حيث نفذ جريمته".

وقررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة تأجيل نظر قضية محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة في قضية "الدارك ويب" لجلسة الثالث من أكتوبر المقبل، للاطلاع وتقديم الدفاع دفوعهم عن المتهمين ومواجهة أصحاب الشأن والمتهمين أصحاب الدعوى.

وتضمن أمر الإحالة في القضية أن النيابة العامة تتهم كلا من "طارق عامل بمقهي،  و"علي وهو طالب، بارتكاب جريمة القتل عمدا مع سبق الإصرار بحق المجني عليه "أحمد محمد سعد "، وبتحريض ومساعدة من المتهم الثاني، واتفاق معه على قتله مقابل خمسة ملايين جنيه. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC