عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
منوعات

ليدي غاغا تتخلى عن مهاراتها الغنائية بسبب "جوكر: فولي آ دو"

ليدي غاغا تتخلى عن مهاراتها الغنائية بسبب "جوكر: فولي آ دو"
ليدي غاغا في مهرجان البندقيةالمصدر: AFP
04 سبتمبر 2024، 5:06 م

كشفت نجمة البوب الأمريكية ليدي غاغا في مهرجان البندقية السينمائي أنها حاولت خلال استعدادها لدورها إلى جانب "خواكين فينيكس" في فيلم "جوكر: فولي آ دو" Joker: Folie à deux المنافس على الأسد الذهبي، "نسيان" ما تعلمته في مجال الغناء.

ويثير الفيلم توقعات عالية؛ إذ إن الجزء الأول "جوكر"، المستوحى من شخصية من عالم الشرائط المصوّرة "دي سي كوميكس"، أحدث مفاجأة بنيله جائزة الأسد الذهبي قبل خمس سنوات، قبل أن يحقق إيرادات فاقت مليار دولار في عروضه التجارية، ويفوز بطله خواكين فينيكس بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

ويخوض الفيلم تحديات لإقناع لجنة التحكيم برئاسة إيزابيل أوبير بتتويج الجزء الثاني الذي صوّر بأسلوب مسرحية غنائية.

8ba07162-93d5-4c4c-a936-fa6f90cdda0f

وقالت ليدي غاغا في المؤتمر الصحافي الذي شارك فيه فينيكس أيضا: "لا أستطيع أن أقول إنها مسرحية غنائية بالمعنى الدقيق للكلمة، إذ إنها مختلفة تماما في كثير من النواحي. نحن نستخدم الموسيقى لإعطاء الشخصيات حقا طريقة للتعبير عما يجب أن يقولوه؛ لأن الحوار ليس كافيا".

وأضافت: "لقد سجلنا كل شيء على الهواء مباشرة، بعدما عملنا كثيرا على طريقتنا في الغناء".

وأضافت نجمة البوب التي دخلت عالم السينما مع فيلم "ايه ستار إز بورن" إلى جانب برادلي كوبر: "بشكل عام، أعتقد أن السينما والموسيقى لهما قوة مذهلة لتغيير الطريقة التي يشعر بها الناس بأنفسهم".

واستلزم الفيلم إجراء عدد كبير من البروفات التدريبية.

أخبار ذات علاقة

بينها "الجوكر 2".. أفلام تتنافس على "الأسد الذهبي" في مهرجان البندقية

 من جانبه، قال خواكين فينيكس الذي تولى بطولة الجزء الثاني بعد فوزه بجائزة الأوسكار عن دور "جوكر" في الجزء الأول: "كل لقطة قدمت نسخة مختلفة تماما، ومكّننا ذلك من إعطاء الطاقة اللازمة".

وأضاف: "جزء من المتعة بالنسبة لي كان أخذ هذه المعايير الغنائية، والسعي إلى إيجاد طريقة لتتبناها الشخصيات، وتتمكن من التعبير عن أنفسها من خلال غنائها".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC