حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية قاعدة 7200 للصيانة جنوب مدينة حيفا

logo
منوعات

معين شريف يروي لـ"إرم نيوز" تفاصيل هروبه من منزله قبل قصفه

معين شريف يروي لـ"إرم نيوز" تفاصيل هروبه من منزله قبل قصفه
معين شريف المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
03 أكتوبر 2024، 2:55 م

أثار الفنان اللبناني معين شريف، تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة منزله في الضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف.

وظهر شريف في فيديو مُتداول، وهو يقف أمام أنقاض منزله المُدمر جراء القصف الإسرائيلي الذي سبقه بدقائق قليلة إنذار بإخلاء بعض المناطق السكنية في العاصمة اللبنانية.

وقال معين شريف لـ"إرم نيوز" "الحمد لله على كل شيء، إنه موقف صعب، وشعور لا يُمكن وصفه،  لقد دمر منزلي بالكامل في الهجوم على الضاحية، هذا منزلي الأساسي، الذي كُنت أعيش وأسكن فيه مع عائلتي".

وواصل القول "كُنت موجودًا بمنزلي قبل القصف بـ15 دقيقة فقط، واضطررنا أنا وعائلتي للهروب بعدما تلقينا إنذارًا بالبنايات المُستهدفة". 

وأضاف "تنتابني كثير من المشاعر المختلطة، بين الحزن والأسى والفقدان وما يحدث بلبنان وبحق شعبي".

وطالب شريف الشعب المصري بالدعاء للبنانيين، مناشدًا المصلين في مسجدي "الحسين" و "السيدة زينب" بالقاهرة، بتكثيف الدعاء للشعب اللبناني والفلسطيني.

ووجه شريف رسالة قال فيها "الشعب اللبناني يعرف جيدًا شعور الشعب المصري الشقيق تجاهه وتجاه قضايا أشقائه الفلسطينيين، صدق مشاعركم واصل لنا فعلًا، حفظ الله مصر ولبنان وفلسطين والوطن العربي بأكمله".

واختتم معين شريف حديثه مؤكدًا على أنه تلقى كثيرًا من رسائل الدعم من الجمهور والمُقربين منه، مقدمًا الشكر لكل من وقف إلى جانبه وسانده في محنته. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC