عاجل

ليج نكس 1 الكورية الجنوبية تفوز بصفقة بقيمة 2.8 مليار دولار مع العراق لتصدير أنظمة صاروخية

logo
منوعات

خلال مناظرة انتخابية.. مرشح يضرب منافسه بكرسي في البرازيل (فيديو)

خلال مناظرة انتخابية.. مرشح يضرب منافسه بكرسي في البرازيل (فيديو)
المذيع الإخباري داتيناالمصدر: إعلام برازيلي
17 سبتمبر 2024، 6:41 م

صدم مئات آلاف البرازيليين، بعد أن أقدم أحد المرشحين لمنصب عمدة مدينة ساو باولو، على ضرب منافس له بكرسي من حديد، بعدما استفزه باتهامات جنسية غير موثوقة.

والمرشح هو مذيع الأخبار المعروف، خوسيه لويز داتينا، الذي فقد السيطرة على نفسه خلال مناظرة تلفزيونية كانت تبث على الهواء مباشرة، وانهال بالضرب على منافسه بابلو مارسال المؤثر المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب "واشنطن بوست".

وجاءت الحادثة بعد أن وصف مارسال داتينا، بأنه "كلب ينبح ولا يعض"، واستمر باستفزازه قائلا: "لقد أتيت إليّ ذات مرة في أثناء مناظرة لصفعي، لكنك لست رجلا بما يكفي للقيام بذلك".

وفي هذه اللحظة بالذات ضربه بواسطة الكرسي.

واستفز مارسال، مذيع الأخبار، بتذكيره بقضية "تحرش جنسي" بإحدى المراسلات الصحفيات، التي اتهمته عام 2019، بالتحرش اللفظي قبل أن تتراجع عن ذلك.

ورغم طلب داتينا من مارسال عدم التطرق لمواضيع خارج سياق المناظرة، خاصة أن الاتهامات سببت لعائلته ألما نفسيا، لكن المؤثر الشهير استمر في استفزازه، ما دفع الأخير لضربه بعنف بكرسي من الحديد.

أخبار ذات علاقة

ماليزيا.. فضيحة "الإخوان" تتفاعل واعتراف جديد بـ"الاعتداءات الجنسية"

 وبعدها، اشتكى مارسال من صعوبة في التنفس، إذ قال مساعدوه لوسائل إعلام محلية، أنه "تعرض لكسر في أحد ضلوع القفص الصدري"، وكذلك لخلع في أحد أصابع يديه. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC