عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
منوعات

حسين فهمي يقاضي شركة عقارية لاستغلالها صورته

حسين فهمي يقاضي شركة عقارية لاستغلالها صورته
18 فبراير 2024، 12:43 ص

أعلن الفنان المصري حسين فهمي عن مقاضاة شركة عقارية قدم لها إعلانا في السابق، بسبب استغلال صوره في حملة إعلانية جديدة، دون الرجوع إليه؛ ما يخل ببنود التعاقد.

وأصدر فهمي بيانا صحفيا جاء فيه: "ينوه وينبه الفنان حسين فهمي بأن شركة السيف جروب العقارية SEIF تعاقدت معه على الترويج لمشروعاتها العقارية منها سولي كوست الساحل الشمالي".



وأضاف: "ونظرا لأن شركة السيف جروب العقارية SEIF قد أخلت بالتزاماتها التعاقدية، وتقوم باستخدام صور قديمة مقدمة منه وقت توقيع العقد في الدعاية الجديدة لمشروعاتها دون سند ودون موافقة منه؛ الأمر الذي حدا به لإقامة الدعوى الرقمية 2182 لسنة 2023 مدني كلي الدخيلة، بفسخ العقد والتعويض عن الأضرار التي لحقت بي وإلزام الشركة بعدم استخدام اسمه، والصور الفوتوغرافية الخاصة به للدعاية الجديدة لمشروعاتها، لعدم التزاماها ببنود العقد، لذا وجب التنويه والتنبيه للعلم".

وكانت صور تم تداولها أخيرا تجمع بين حسين فهمي وعارضة الأزياء مريم علاء من الحملة الإعلانية المذكورة سالفا؛ ما جعل النشطاء يظنون أنه تزوج بها، الأمر الدي نفاه "فهمي".

وقال حسين فهمي في تصريحات سابقة لـ"إرم نيوز"، أن ما تداولته وسائل الإعلام حول زواجه من عارضة الأزياء غير صحيح، لافتا إلى أنّ الصور التي ظهر فيها برفقتها كانت من كواليس تصوير إحدى الحملات الإعلانية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC