حزب الله يعلن قصف شركة "تاع" للصناعات العسكرية الإسرائيلية في ضواحي تل أبيب

logo
منوعات

أردنيون يتعاطفون مع مقابلة للمخرج حسين دعيبس وأسرته تتوعد (فيديو)

أردنيون يتعاطفون مع مقابلة للمخرج حسين دعيبس وأسرته تتوعد (فيديو)
المخرج الأردني حسين دعيبسالمصدر: منصة إكس
23 سبتمبر 2024، 5:45 م

أثارت مقابلة فيديو مع المخرج الأردني حسين دعيبس، تفاعلاً وتعاطفاً من قبل الجمهور الأردني، بعد أن ظهر في دار للمسنين مريضاً، وفي حالة يصعب معها النطق، وباكياً أحياناً، بعد إصابته بجلطة دماغية.

وتعود القصة لقيام أحد المنتجين الأردنيين برفقة مذيع عربي بعمل مقابلة مطولة مع المخرج حسين دعيبس وهو في دار المسنين؛ الأمر الذي أثار تعاطفاً كبيراً من الجمهور الأردني.

 

 

وبعد انتشار فيديو المقابلة، قام رئيس الوزراء الجديد جعفر حسان بالطلب من وزير الثقافة بمتابعة الحالة الصحية للمخرج دعيبس.

لكن أبناء المخرج أصدروا بياناً صحفياً، أكدوا فيه أن دعيبس ليس بحاجة إلى متابعة صحية من قبل وزير الثقافة أو غيره؛ لأنه يتلقى العلاج بأفضل الإمكانيات وأفضل الأماكن الفندقية منذ سنة ونصف، بعد إصابته بجلطة دماغية، وعلى إثرها أصيب بالزهايمر وشلل نصفي.

 

 

وأكد البيان أنه تم رفع شكوى بحق المنتج الذي قام برفقة المذيع العربي بتصوير المقابلة، وكذلك شكوى بحق المركز الذي يؤوي المخرج دعيبس، للسماح بإجراء المقابلة دون إذن مسبق من ذويه؛ نظراً لوضعه الصحي الذي لا يسمح بذلك، وإظهاره بالصورة التي لا تليق بحقه وأهله.

كما أصدرت نقابة الصحفيين الأردنيين بياناً قالت فيه إن تصوير المخرج حسين دعيبس يشكل انتهاكاً فاضحاً لخصوصيته وعدم مراعاة حرمة مرضه والحالة الصحية التي يمر بها، وما جرى في المقابلة التلفزيونية يعد سلوكاً مستنكراً ويستوجب المحاسبة.

 

 

يذكر أن دعيبس البالغ من العمر 78 عاماً يعد من أهم المخرجين في القطاع الفني على الساحة العربية، وسبق أن أخرج عدة أعمال غنائية لأبرز الفنانين العرب، ومنهم: محمد عبده، كاظم الساهر، نجوى كرم، عبد المجيد عبد الله، سعدون جابر، جورج وسوف، صابر الرباعي، فضل شاكر، أصالة نصري، عمر العبداللات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC