إعلام إسرائيلي: الرد على إيران سيكون في غضون أيام

logo
منوعات

باسم مغنية يكشف لـ"إرم نيوز" كواليس الصلح بين ماغي بوغصن وسيرين عبدالنور (فيديو)

باسم مغنية يكشف لـ"إرم نيوز" كواليس الصلح بين ماغي بوغصن وسيرين عبدالنور (فيديو)
باسم مغنية
22 سبتمبر 2024، 4:57 م

كشف الممثل باسم مُغنية، كواليس الصلح بين الفنانتين اللبنانيتين ماغي بوغصن وسيرين عبدالنور.

وجاء ذلك بعد دقائق من انتشار مقطع فيديو تتقابل فيه ماغي بوغصن وعبدالنور، بينهما الممثل مُغنية، داخل عزاء تتبادلان السلام والحديث والأحضان.

1d76f180-e2ae-41ed-a722-772c02b9b8e5

ويُبشّر الأمر بطي صفحة الخلافات بين الفنانتين مُنذ سنوات طويلة، كان آخرها أزمة تمويه وجه سيرين عبدالنور في صورة تظهر بها ماغي بوغصن.

وأعرب "مغنية" في حديث خاص مع "إرم نيوز" عن دهشته من سرعة انتشار الفيديو، مؤكدًا أنه ما زال هو وسيرين وماغي داخل العزاء المُقام حاليًا، ولم يمر سوى أقل من نصف ساعة على تقابلهم معًا.

أخبار ذات علاقة

الحرب تشتعل مجددا بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم

 وتأتي بادرة السلام والأحضان، التي جمعت بين سيرين وماغي، للمرة الأولى مُنذ سنوات، بعد سجل حافل ومليء بالخلافات والتصريحات المُتبادلة بينهما، على مدار سنوات طويلة.

واعتبر مغنية "أنها بادرة طيبة من كلتيهما، مُتمنيًا أن تكون البداية لحدوث التصالح بينهما، في وقت قريب".

 

 

وبيّن مغنية، قائلًا: "مُقابلة سيرين وماغي في هذا العزاء صدفة، هذا أوّل لقاء بينهما، وبادرة طيبة من الطرفين، وسأسعى جاهدًا، خلال الأيام المُقبلة، لإتمام هذا التصالح بينهما، وكلتاهما نجمتان مميزتان نفتخر بهما، ولا نُحب أن تكون بينهما خلافات".

وبسؤاله عن طلب سيرين من ماغي ترك يدها في نهاية الفيديو المُتداول، وكأنها غاضبة بسبب شيء ما قالته لها، ردَّ باسم مغنية، قائلًا: "ليس غضبًا على الإطلاق".

 

 

ومضى قائلًا: "كانت تُحادثها بشيء خاص بينهما، وهما تُمسكان بيدي بعضهما بعضًا، ولم ينتهِ الأمر بأي نوع من الغضب من كلا الطرفين، هي بادرة للتصالح، وسنسعى لإتمامه في القريب العاجل".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC