الجيش الإسرائيلي يعلن ثلاث مناطق في شمال إسرائيل "منطقة عسكرية مغلقة"

logo
منوعات

4 نجوم يتنافسون في"دراما الصعيد" خلال رمضان 2025

4 نجوم يتنافسون في"دراما الصعيد" خلال رمضان 2025
محمد رياضالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
06 أكتوبر 2024، 3:16 م

يخوض 4 ممثلين مصريين، خلال موسم دراما رمضان 2025 المُقبل، دراما الصعيد المُرتبطة بمُحافظات الجنوب المصري، بينهم نجمان يشاركان بهذا النوع من الأعمال للمرة الأولى، في خطوة وصفتها مصادر إعلامية بالمُغامرة الفنية في سبيل التنوع الفني.

وقالت المصادر إن مصطفى شعبان، ومحمد عادل إمام، يخوضان دراما الصعيد للمرة الأولى، من خلال مُسلسلي "حكيم باشا" و "الكينج"، بموسم دراما رمضان المُقبل، بينما يخوص أحمد العوضي التجربة الصعيدية الثانية له في الدراما، من خلال مُسلسل "فهد البطل"، بعدما قدَّم، سابقًا، مُسلسل "ضرب نار" من بطولته مع ياسمين عبدالعزيز، بينما يشارك محمد رياض في دراما الصعيد للعام الثاني على التوالي، من خلال الجزء الثاني من مُسلسل "قلع الحجر".

1cea8359-95c3-4825-bd68-437a2044441a

ويُطل مصطفى شعبان بمسسل "حكيم باشا" في الشخصية الصعيدية في عمل مكون من 30 حلقة، يتطرق من خلاله لتجارة الآثار في الصعيد، ويُشارك في بطولته: رياض الخولي، وسهر الصايغ، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

كذلك الحال بالنسبة لمحمد إمام، الذي يؤدي الشخصية الصعيدية للمرة الأولى في مشواره، من خلال مسلسل "الكينج"، الذي يروي تفاصيل حياة شاب يعمل مع المافيا الدولية، ويتعرض للكثير من المخاطر، في إطار من الكوميديا والإثارة والتشويق، ويُشاركه بطولة العمل، الفنانة مي عزالدين التي تعود للتعاون معه بعد سنوات طويلة من مسسل "دلع بنات". 

ومسلسل "الكينج" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

أما أحمد العوضي فيطل بمسلسل "فهد البطل"، والذي كان يحمل اسم "الملك" سابقًا، وتم تعديله بسبب التشابه مع اسم مُسلسل محمد إمام، والذي تدور أحداثه في شمال محافظة المنيا، ويتطرق للكثير من القضايا المهمة التي تمس المُجتمع الصعيدي. 

b8ae8d98-95b7-4806-a9bc-ba0357394d28

 

 

ويُشارك في بطولة العمل إلى جانب العوضي، نُخبة من الممثلين بينهم: أحمد عبدالعزيز، وصفاء الطوخي، ونسرين أمين، وميرنا نورالدين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، ومكون من 30 حلقة.

من جانبه، يقدّم محمد رياض اللون الصعيدي من خلال الجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر"، الذي شهد ملحمة درامية صعيدية، لم تحظَ بالانتشار والنجاح وسط زخم مسلسلات الموسم الماضي. 

وبحسب النقاد، تألق محمد رياض باللون الصعيدي في المسلسل الكلاسيكي الشهير "الضوء الشارد" مع الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، والمسرحية القديرة سميحة أيوب.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC