وصول وزير الخارجية الإيراني إلى مصر ضمن جولته في دول المنطقة

logo
منوعات

"أنا حاكمة ذات سيادة".. امرأة تطالب بعودة الطائرة (فيديو)

"أنا حاكمة ذات سيادة".. امرأة تطالب بعودة الطائرة (فيديو)
تعبيريةالمصدر: Getty Images
14 أكتوبر 2024، 12:10 م

شهدت رحلة تابعة لشركة "فرونتير إيرلاينز" من سان دييغو إلى لاس فيغاس، حادثة غريبة عندما طالبت راكبة بعودة الطائرة إلى البوابة لاستعادة هاتفها المحمول المنسي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، المرأة، التي لم يُكشف عن هويتها، دخلت في نوبة غضب على متن الطائرة، مدعيةً أنها "رئيسة وحاكمة ذات سيادة".

وشارك أحد الركاب مقطع فيديو للحادثة على منصة "تيك توك"، وحظي بأكثر من 422 ألف مشاهدة.

وفي الفيديو، شوهدت الراكبة وهي تطلق تصريحات غريبة، قائلة: "لو كنت أرتدي بدلة وكان لون بشرتي أبيض، لكانت الطائرة توقفت"، ثم أضافت مزاعم غير واقعية، مدعيةً أنها تحكم العالم بأسره.

@jenskilicious

#Sandiego to #lasvegas lady goes crazy for forgetting her phone at the gate area. She blames #frontierair 😂 First part is cut off, but she got crazier and claimed to the the president of the country and then that she was an affirmed soverign ruler in the government and owns 7 continents 😵‍💫☠️#frontierairlines

♬ original sound - Jen Ski

وواصلت المرأة اتهاماتها، زاعمة أن شركة الطيران متورطة في "أنشطة غير قانونية"، وأنها كانت تراقب تصرفاتهم خلال السنوات الثماني الماضية، كما أطلقت تهديدات غامضة تجاه الركاب الذين سخروا من تصريحاتها.

بعد مواجهة مع طاقم الطائرة، جلسَت الراكبة في النهاية وهدأت، ولم يتم التأكد مما إذا كانت هذه الحادثة قد تسببت في تأخير الرحلة.

ولكن وفقًا لتقارير، فإن رحلة في هذا المسار بتاريخ 12 أكتوبر وصلت متأخرة بنحو 30 دقيقة، فيما ألغيت رحلة مماثلة في اليوم التالي لأسباب غير معروفة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC