الولايات المتحدة تؤكد معارضتها الغارات الجوية الإسرائيلية الكثيفة على بيروت

logo
منوعات

"فوشيا" يحصد تكريم مهرجان الفضائيات العربية كأفضل موقع عصري شبابي لعام 2024

"فوشيا" يحصد تكريم مهرجان الفضائيات العربية كأفضل موقع عصري شبابي لعام 2024
مروان حمام، رئيس تحرير موقع "فوشيا"المصدر: فوشيا
15 سبتمبر 2024، 1:59 م

حصد موقع "فوشيا" تكريمًا بارزًا ضمن فعاليات الدورة الخامسة عشرة من "مهرجان الفضائيات العربية" الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، حيث تم منحه جائزة "أفضل موقع عصري شبابي متخصص بشؤون المرأة العربية والأسرع انتشارًا" لعام 2024.

مروان حمام: نجاحنا يتحدث عنّا

أعرب مروان حمام، رئيس تحرير موقع "فوشيا"، عن سعادته وفخره بالتكريم، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق لتطوير الموقع.

وخلال كلمته التي ألقاها أمام كوكبة من نجوم الفن والإعلام العربي، أكد حمام أن التكريم في القاهرة، عاصمة الفن والحراك الثقافي، يحمل دلالات خاصة، ويعكس النقلة النوعية التي شهدها "فوشيا" على مستوى الهوية البصرية، والإستراتيجية التحريرية الجديدة.

وأضاف حمام: "لقد فرضت نتائج التطوير نفسها على الجمهور، فنحن نتبع مبدأ "دعْ النتائج تتحدث عنّا'، وهذا التكريم هو خير دليل على نجاحنا وسط منافسة قوية مع المواقع الإلكترونية الأخرى".

 

إشادة بدور "فوشيا" في الإعلام العربي

من جهته، أثنى الإعلامي أحمد عليوة، رئيس "مهرجان الفضائيات العربية"، على دور موقع "فوشيا" في الإعلام العربي، مشيرًا إلى أن الموقع استحق بجدارة جائزة "أفضل موقع عصري شبابي متخصص بشؤون المرأة العربية" نظرًا للنجاحات الكبيرة التي حققها في الآونة الأخيرة، بفضل قيادة رئيس التحرير، وفريق العمل المهني.

ويعد هذا التكريم اعترافًا بأهمية ودور "فوشيا" في تقديم محتوى عصري ومتميز يلبي تطلعات الجمهور الشبابي العربي، ويؤكد مكانته كأحد المواقع الرائدة في مجال الإعلام الرقمي.

تكريم نجوم الفن والإعلام

شهدت الدورة الخامسة عشرة من المهرجان تكريم نخبة من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي، من بينهم الفنان أحمد السقا عن فيلم "السرب"، والنجمة غادة عبد الرازق كأفضل فنانة، والإعلامي عمرو أديب كأفضل مقدم برنامج توك شو.

كما تم تكريم عدد من النجوم الآخرين، مثل: معتصم النهار، نادين نسيب نجيم، ونور علي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC