logo
منوعات

بعد أزمتها الأخيرة‎ مع طليقها.. طبيب شيرين عبد الوهاب يوجه رسالة لجمهورها

بعد أزمتها الأخيرة‎ مع طليقها.. طبيب شيرين عبد الوهاب يوجه رسالة لجمهورها
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
08 أغسطس 2024، 8:58 ص

وجّه الطبيب نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان والطبيب الخاص بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، رسالة إلى جمهورها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، مطالبا إياهم بـ"دعمها".

وقال طبيب شيرين عبد الوهاب خلال لقاء تلفزيوني: "قفوا جنب شيرين وساعدوها وادعموها، أنتم بتحبوها وهي بتحبكم، إن شاء الله شيرين راجعتلكم قريب بأغاني جديدة، وهترجع وهتبقى قوية جدًا".

وتحدث عبد المقصود عن إدمان المخدرات، قائلا: "التزام المريض النفسي بتعليمات الطبيب هي أولى خطوات الشفاء، والدعم الاجتماعي للمريض من الأشياء المؤثرة جدًا في برنامجه العلاجي، والشباب لا يمتلكون ثقافة عن المخدرات، ويعتزلون المجتمع بعد الدخول في هذه الدوامة، وهذه المفاهيم لا بد من تغييرها وإعادتها إلى مسارها الطبيعي".

أخبار ذات علاقة

شيرين عبد الوهاب تتهم طليقها حسام حبيب بـ"عدم النخوة"

 

وتابع الطبيب المصري: "أقرب شخص إلى المتعاطي للمخدرات، هو الوحيد القادر على إصلاحه وتهذيبه وتوجيه النصائح له، دون التهور والدخول في مغالطات عنيفة، بعيدًا عن مشاركة الأب في هذه العملية".

وتأتي تصريحات نبيل عبد المقصود بعد ساعات من تجدد الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، حيث اتهمته بالنصب عليها وسرقة أموالها، مطالبة المسؤولين بتخليصها منه، الأمر الذي نفاه الثاني جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أنه يريد أن يبعد عنها وهي من ترفض.

وأرجع حبيب سبب تصريحات شيرين إلى رفضه الرد على اتصالاتها الهاتفية، معلنا لجوءه إلى القضاء بسبب تصريحاتها، مشددا على أنه لن يتنازل هذه المرة عن حقه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC