أمير طعيمة يهاجم المدافعين عن المثليين: غدا سيدافعون عن زنا المحارم
أمير طعيمة يهاجم المدافعين عن المثليين: غدا سيدافعون عن زنا المحارمأمير طعيمة يهاجم المدافعين عن المثليين: غدا سيدافعون عن زنا المحارم

أمير طعيمة يهاجم المدافعين عن المثليين: غدا سيدافعون عن زنا المحارم

فتح الشاعر المصري ومؤلف الأغاني أمير طعيمة، النار على مؤيدي المثلية الجنسية والذين دافع معظمهم أخيرا عن الناشطة سارة حجازي التي قامت بالانتحار بسبب عدم قدرتها على العيش في المجتمع.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا الذين يترحمون على الناشطة سارة حجازي، باعتبارها كانت مثلية الجنس، وطالبوا بعدم الترحم عليها؛ ما أثار ضجة أخيرا (...) ودخل على الخط نجل الفنان هشام سليم، "نور"، والذي أجرى أخيرا جراحة التحول الجنسي، ودافع باستماتة عن سارة حجازي.

وكتب طعيمة تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أعاد من خلالها إشعال قضية المثليين والمعترفين بأفعالهم والمدافعين عنهم، قال فيها: "وبعد ما دافعوا عّن المثلية الجنسية وبدأوا كمان يقنعوك إنها حلال، ده غير إن الإلحاد ما يغضبش ربنا في حاجة".

وأضاف: "ما استبعدش يدافعوا عن زنا المحارم بحجة إن الطرفين ما أذوش حد وإنها حرية شخصية، إحنا مش شيوخ بس لما بنعمل معصية بنبقى عارفين إنها معصية مش بنغير ثوابت عشان نريح ضميرنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com