بعد دخوله العناية المركزة.. الفنان المصري عبدالله مشرف يطمئن جمهوره
بعد دخوله العناية المركزة.. الفنان المصري عبدالله مشرف يطمئن جمهورهبعد دخوله العناية المركزة.. الفنان المصري عبدالله مشرف يطمئن جمهوره

بعد دخوله العناية المركزة.. الفنان المصري عبدالله مشرف يطمئن جمهوره

طمأن الفنان المصري عبدالله مشرف جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية، صباح اليوم الخميس، دخل على إثرها العناية المركزة في أحد مستشفيات العاصمة القاهرة.

ونقلا عن موقع "فوشيا"، أكد مشرف أن حالته تحسنت للأفضل بعد دخول المستشفى، مشيرًا إلى أن حالته الصحية في تحسن مستمر، والآلام التي كانت سببًا في دخوله العناية المركزة بدأت تزول بشكل كبير، واقترب من الخروج من المستشفى.

ولفت إلى أن الأزمة الصحية التي تعرض لها بدأت بدور إنفلونزا شديد منذ 48 ساعة، ثم تطورت حالته، وحدثت مضاعفات، ما اضطر إلى نقله إلى المستشفى بشكل عاجل صباح اليوم.

وكان الفنان المصري عبدالله مشرف قد نقل إلى المستشفى عقب الاشتباه بإصابته بجلطة في المخ، صباح اليوم الخميس.

وقال نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، إن أسرة مشرف تواصلت معه، وتم توفير غرفة له في مستشفى القاهرة التخصصي.

وأوضح زكي أن الفريق الطبي المعالج يشتبه بإصابة عبدالله مشرف بجلطة في المخ، نافيًا أن يكون قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

وشارك الفنان عبدالله مشرف في العديد من الأعمال الفنية التي جعلته محل اهتمام لدى الجمهور، منها: مسلسلات "يوميات ونيس، زيزينيا" وأفلام "البلياتشو، هي فوضى، العيال هربت، وش إجرام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com