عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

شيرين تتحدى "روتانا" بعد حذف أغنيتها الجديدة

شيرين تتحدى "روتانا" بعد حذف أغنيتها الجديدة
شيرين عبد الوهاب المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
04 سبتمبر 2024، 2:21 م

أتاحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فرصة الاستماع وتحميل أغانيها الجديدة عبر تطبيق موقع "وي ترانسفير"، وذلك بعد أن حُذِفَت من قناتها الرسمية على "يوتيوب"؛ بسبب نزاعها القضائي مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وشاركت شيرين عبد الوهاب رابط الموقع عبر قناتها على تطبيق واتساب، وأشارت إلى أن جمهورها يستطيع تحميل أغانيها الجديدة "بتمنى أنساك، واللي يقابل حبيبي، وهنحتفل، ومازال عالبال، وعسل حياتي"، بعد أن تم حذفها "يوتيوب".

أخبار ذات علاقة

بعد تنحيه عن قضاياها.. شيرين تنهي خلافها مع محاميها (صور)

 ويأتي قرار شيرين بعد ساعات من تصالحها مع محاميها المستشار ياسر قنطوش، بعد تنحي الأخير عن قضاياها، إثر تصريحات للأولى أدلت بها إلى الإعلامي عمرو أديب قالت فيها إن الجميع، بمن فيهم محاميها، لا يستوعبون تفاصيل أزمتها مع شركة "روتانا".

ونشرت شيرين عبر حساباتها الرسمية صورة تجمعها بالمحامي مع تعليق: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".

وقال قنطوش، في بيان مساء أمس الثلاثاء، إنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين: الأولى تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

وأوضح أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تواصلت معه، وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت أنها تكن له كل الحب والتقدير، ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها.

وتابع البيان أن شيرين أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ، واقتُطِع جزء كبير من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، كما توجهت بالشكر له على حرصه على حضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه أخيرا.

وأكد قنطوش أنه، في المقابل، يكن كل الحب والاحترام للفنانة، وأنه مستمر في الدفاع عنها، كونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما فيها كل الاحترام.
 
 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC