logo
منوعات

جيني إسبر تتألق في "قلب أسود" وتستعرض انطباعاتها عن الدراما

جيني إسبر تتألق في "قلب أسود" وتستعرض انطباعاتها عن الدراما
الممثلة السورية جيني إسبرالمصدر: متداولة
26 يوليو 2024، 1:33 م

تواصل الممثلة السورية جيني إسبر تصوير دورها في مسلسل "قلب أسود"، من تأليف السيناريست السورية الراحلة "جيهان علي جان"، وإخراج دافيد أوريان، ويشاركها فيه كل من النجوم باسم ياخور، ونادين الراسي، وكارلوس عازار، وهو عمل ذو طابع اجتماعي يتمحور حول الحب والانتقام.

وذكرت جيني إسبر في حديثها للـ"عربية نت"، أنها تتابع الدراما الخليجية وتعجبها طريقة معالجة المواضيع وأسلوبية طرح القصص المجتمعية، مضيفةً أنها معجبة أيضاً بالأعمال المصرية، ولفت انتباهها كثيراً فيلم "ولاد رزق"، وتمنّت حين تابعته لو أنها مثلت فيه.

وتتابع الممثلة السورية حاليًّا مسلسل "لعبة حب" المعرّب، وتجذبها أعمال تمثيلية لكل من الممثلين غادة عبد الرزاق، وأحمد عز، وعبد المحسن النمر، وحياة الفهد، وناصر القصبي.

وشاركت العام الماضي في أكثر من عمل درامي تلفزيوني، منها "رماد الورد"، من تأليف وإخراج السورية ديانا فارس، ويتحدث عن عالم "التيك توك" وخلفياته، وقالت إن هذا المسلسل أعجبها؛ "لأن قصته مكتوبة بطريقة مميزة".

أخبار ذات علاقة

جيني أسبر تروي لـ"إرم نيوز" تفاصيل دورها في"قلب أسود"

وأوضحت نجمة مسلسل "صبايا" أن الأعمال التاريخية تلفتها، خاصةً تلك التي تكون باللغة العربية الفصحى، وعبَّرت عن خيبتها بانخفاض عدد الأعمال التاريخية في السنوات الأخيرة، مؤكدةً أنها تعتبر نفسها محظوظة؛ لأنها شاركت سابقاً بعمل تاريخي مهم جدًّا هو "فتح الأندلس".

أما عن أهم الأعمال التمثيلية التي شاركت فيها مسبقاً فأجابت: "مرايا"، و"بقعة ضوء"، و"العرّاب"، و"أبو جانتي"، و"يوماً ما"، و"حاجز الصمت"، و"حرملك". ومع ذلك فإنها ترى أن مسلسل "صبايا" هو من أكثر المسلسلات التي حققت لها انتشاراً ونجاحاً كبيرين محليًّا وعربيًّا.

وعن علاقة جمالها بمسيرتها الفنية قالت جيني إسبر: "لا أنكر تلك العلاقة نهائيًّا، فجمال الشكل ساعدني في البداية ولفت الأنظار إلي، لكن استمراريتي في مهنة التمثيل ونجاحي اللاحق تحقّق بفضل موهبتي واجتهادي وخبرتي التي كسبتها عبر سنوات من الشغل".

وفيما يتعلق بابنتها "ساندي" من زوجها المنتج السوري "عماد ضحية"، أوضحت أنها متعلقة جدًّا بها وتحب تقليد هواياتها، فهي بطلة في الجمباز، وهي تهوى التمثيل أيضاً، لكن حلمها لمهنتها المستقبلية لم يستقرّ بعد، فهي تريد تارةً أن تصبح ممثلة، وفي مرات أخرى تقول إنها ستكون طبيبة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC