عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
منوعات

بعد أزمة "المُلحد" .. أحمد السبكي يُسكن آلامه بـ"عاشق"

بعد أزمة "المُلحد" .. أحمد السبكي يُسكن آلامه بـ"عاشق"
المنتج أحمد السبكيالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
09 سبتمبر 2024، 10:13 ص

ينتظر المُنتج أحمد السبكي طرح فيلمه الجديد "عاشق"، بعد غد الأربعاء 11 سبتمبر الجاري، بدور العرض المصرية، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي للفيلم خلال الساعات الماضية. 

ويُعتبر هذا العمل مُسكنا لآلامه، بعد الجدل والضجة اللذين أحدثهما فيلمه "المُلحد"، وترحيل عرضه لأجل "غير مُسمى"، بعد أن كان مُقرراً في مُنتصف أغسطس الماضي.

c7061c2e-b3c5-40ee-9ca9-444c7c497157

وعلى الرغم من طبيعة أحداث فيلم "عاشق"، التي تدور في إطار رومانسي اجتماعي، من خلال قصة حب تجمع بطلي العمل أحمد حاتم، الذي يُجسد شخصية طبيب نفسي مُتخصص في علاج حالات الإدمان، وأسماء أبو اليزيد، مُدمنة مخدرات تتورط في مشاكل بسبب تعاطيها، إلا أن العمل لم يسلم من الجدل الذي أحدثه فيلم "الملحد"، كون بطل الفيلمين واحدا وهو أحمد حاتم، وكذلك المُنتج.

ورجحت الكثير من الآراء النقدية، بينهم طارق الشناوي، أسباب التفكير في طرح فيلم "عاشق" بالوقت الحالي، إلى أنها تعود وترتبط بفكرة التأجيل طويل المدى الذي سيُصاحب طرح "المُلحد" بدور العرض السينمائية.

كما أكدت آراء نقدية أخرى على فكرة عدم إجازة عرض عملين سينمائيين بطلهما ممثل واحد، وبالتوقيت الزمني نفسه على شباك التذاكر، فضلا عن تلميحات بعض النقاد بمحاولات المُنتج أحمد السبكي لاسترضاء الممثل أحمد حاتم بطرح فيلم "عاشق" إلى حين حل أزمة فيلم "المُلحد"، الذي طاله هجوم كبير من الجمهور؛ بسبب بطولته للشخصية المحورية في العمل.

أخبار ذات علاقة

أحمد السبكي "متهم" بسرقة فكرة فيلم.. ما القصة؟

"لا علاقة للملحد بطرح عاشق"

وفي تواصل "إرم نيوز" مع المُنتج أحمد السبكي، حول اختيار توقيت عرض فيلم "عاشق"، والسؤال عما إذا كان له علاقة بفيلم "الملحد"، نفى وجود أي علاقة تربط العملين ببعضهما، وأكد أن اختيار توقيت عرض فيلم "عاشق" لا علاقة له بأي أمور تخص فيلم "المُلحد" بأي صلة.

ونوه السبكي بأن فيلم "المُلحد" سيتم عرضه قريبا بدور العرض السينمائية، رافضاً الكشف أو التعليق على أي تفاصيل تخص العمل السينمائي الذي أثار جدلاً واسعاً في الوقت الحالي.

يُذكر أن فيلم "عاشق" من بطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محي الدين ونُخبة من الممثلين، إلى جانب ظهور هنا الزاهد كضيف شرف. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC