حزب الله يشن هجوما صاروخيا جديدا على إسرائيل بعد إعلانه مقتل نصرالله

logo
منوعات

اشتهر بـ"البرامج الوطنية".. وفاة الإعلامي المصري أيمن يوسف

اشتهر بـ"البرامج الوطنية".. وفاة الإعلامي المصري أيمن يوسف
الإعلامي المصري أيمن يوسفالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
25 سبتمبر 2024، 7:03 ص

تشيع بعد صلاة الظهر اليوم الأربعاء من مسجد "السيدة نفيسة" بالقاهرة، جنازة  المذيع بالتلفزيون المصري أيمن يوسف، الذي وافته المنية مساء الثلاثاء بعد رحلة عطاء ممتدة تميز فيها بالأسلوب الهادئ الرصين، والتركيز على الموضوعات الوطنية والتراثية. 

ومن أشهر البرامج التي قدمها "ملتقى الفكر الإسلامي" و"معا نلتقي" و"نورا في قلبي" و"سينما الأدب"، فيما كان "سر المكان" آخر برنامج قام بتقديمه.

ونعت الهيئة الوطنية المصرية للإعلام برئاسة حسين زين، الإعلامي الراحل مؤكدة في بيانها أنه قدم العديد من البرامج المتميزة والمتنوعة على شاشة التلفزيون المصري من برامج دينية وفكرية تتميز بالحس الوطني.

وتقدمت الهيئة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الإعلامي الراحل وأن يلهمهم الصبر والسلوان ولجميع أسرة العمل الإعلامي، داعية الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وكان  عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن  عن وفاة أيمن يوسف قائلاً عبر صفحته على موقع فيسبوك "رحمة الله على أيمن يوسف المذيع بالتلفزيون المصري، ربنا يرحمه ويحسن إليه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله وأصدقاءه".

 

cca18ebc-6626-4550-a3aa-da8275dfc3e0

 

 

وشهدت مصر في أغسطس الماضي حادث سيارة مروع بطريق مدينة الضبعة، نتجت عنه وفاة صادمة لأربعة منتجين مصريين، هم حسام شوقي وفتحي إسماعيل وتامر فتحي والمنتج الفني محمود كمال. 

ونعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصريين، المنتجين حيث كتب الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا قال فيه: "لا أستطيع أن أصدق ما حدث. ربنا يرحمكم جميعا، فأنا كنت مع المنتجين الثلاثة منذ شهر في بيروت، وكنا نضحك وفي حالة من الفرح، كما أنني كنت بالأمس مع المنتج حسام شوقي، وودعته في نهاية اليوم وقبلت رأسه قبل أن أغادر، وكأنني كنت أودعه الوداع الأخير".

أخبار ذات علاقة

قرأ خبر وفاة الملكة.. "نهاية مؤلمة" لمسيرة أشهر إعلاميي بريطانيا

 وشغل المنتج حسام شوقي، منصب المشرف العام على الإنتاج لكبرى شركات الإنتاج الفني في مصر، والتي تنتج العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية كل عام، وكان من بين الأعمال التي أشرف على إنتاجها هذا العام، مسلسل "حق عرب" لأحمد العوضي، ومسلسل "الحشاشين" و"الكبير أوي" و"بيت الرفاعي" وفيلم "السرب" وأعمال أخرى.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC