logo
منوعات

مفاجأة.. محامي شيرين عبد الوهاب يتنحى عن قضاياها

مفاجأة.. محامي شيرين عبد الوهاب يتنحى عن قضاياها
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
24 أغسطس 2024، 1:53 م

أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكذلك تنحيه أيضا عن كونه محاميها الخاص، على خلفية مداخلة شيرين مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس الجمعة. 

وقال قنطوش في بيان صحفي: "لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما ذُكِر في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا".

وأكد أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقائه مع شيرين عبر برنامج "الحكاية" واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة مع شركة "روتانا".

وأشار إلى أنه من المقرر أن يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الأحد يكشف من خلاله العديد من "المفاجآت"، وتفاصيل عدم عمله مجددا مع شيرين عبد الوهاب.

أخبار ذات علاقة

محمد فؤاد يطالب بحبس فتاة ادعت أنها قريبته (فيديو)

 

ولا تزال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تواصل حربها مع شركة "روتانا" للإنتاج الموسيقي، بعد حذف الشركة أربع أغان للمطربة بعد طرحها على الإنترنت.

وصرحت شيرين بأن العقد يصبح "ملغى لو لم تُعْمَل الدعاية (الإعلانات) اللازمة التي توازي حجمي عربيا ودوليا. سلمتهم جميع الأغاني، لكن لم تُعْمَل الدعاية الكافية".

واتهمت شيرين شركة "روتانا" خلال اتصال هاتفي عبر برنامج على قناة "إم بي سي مصر"، بأنها "ترغب في استغلالها بشكل حصري في الحفلات، وهو ما لا ينص عليه العقد".

 وأضافت الفنانة المصرية "أنا سجن النساء واحشني جدا. مستعدة أتسجن عادي جدا. نفسي أجرب تجربة سجن النساء.. سأكون ملكة في السجن".

من جانبه، وخلال البرنامج نفسه، دعا المستشار القانوني لشركة "روتانا" بالقاهرة، رضا عبد الفتاح شيرين إلى "تنفيذ بنود التعاقد".

وقال: "مدة العقد 3 سنوات، لكن ورد في العقد أنه يمتد لمدة أو مدد أخرى لو لم تنفّذ التزاماتها، وتسليم العشرين أغنية المتفق عليها، حيث يستمر سريان العقد".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC