logo
منوعات

ضربة موجعة لجنيفر لوبيز.. بن أفليك يشتري منزلا بـ20 مليون دولار

ضربة موجعة لجنيفر لوبيز.. بن أفليك يشتري منزلا بـ20 مليون دولار
جنيفر لوبيز المصدر: Getty Images
29 يوليو 2024، 12:21 م

ذكرت تقارير صحفية أمريكية، أن الممثل الشهير بن أفليك أنفق 20 مليون دولار على منزل جديد في لوس أنجلوس، بعد أشهر من عرض قصره وجنيفر لوبيز للبيع.

ورغم حفل زفافهما الباذخ عام 2022، فإن الزوجين يواجهان مصاعب في علاقتهما، حتى إن البعض ادعى أنهما انفصلا بعد سلسلة من الخلافات العائلية.

وقالت مصادر لموقع TMZ إن بن أفليك أغلق صفقة على قصر في منطقة Pacific Palisades الفاخرة مقابل 20.5 مليون دولار. 

وأفاد الموقع بأن عقار أفليك الجديد، يتضمن 5 غرف نوم و6 حمامات، بالإضافة إلى غرفة تسجيل وبيت ضيافة ملحق، وأن الممثل اشتراه بعد أسابيع فقط من طرح المنزل الذي كان يشاركه مع زوجته جينيفر لوبيز للبيع.

أخبار ذات علاقة

أنباء عن انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك رسميًّا

 وأكد المصدر أن المنزل الجديد أصغر بكثير من قصره مع جنيفر في بيفرلي، والذي كان يضم 12 غرفة نوم و24 حمامًا، ومرآبًا يتسع لـ12 سيارة، ومساحة لوقوف 80 سيارة، وبنتهاوس للضيوف بمساحة 5000 قدم مربع، ومنزلًا للحراسة ومنزلَ حراسة مكونًا من غرفتي نوم، بالإضافة إلى حمام سباحة ومجمع رياضي داخلي.

وطرح الزوجان المنزل بالسوق في وقت سابق من هذا الشهر مقابل 68 مليون دولار، بعد عام واحد فقط من شرائه في مايو 2023.

وأمضت جينيفر وبن أفليك عامين في البحث عن منزلهما المعروض للبيع قبل شرائه العام الماضي، ورغم الشائعات التي تحيط بعلاقتهما، لم يعلق الزوجان حتى الآن على الشائعات، إلا أنهما لا يشاهدان معًا.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن احتفلت جينيفر مؤخرًا بعيد ميلادها الخامس والخمسين في هامبتونز دون أي ظهور لبن أفليك، إذ أقامت حفلة تنكرية فاخرة على طراز "بريدجيرتون" في عطلة نهاية الأسبوع قبل عيد ميلادها، ثم احتفلت بيومها الكبير بالذهاب لتناول وجبة في إيست هامبتون مع والدتها ومدير أعمالها وعدد من الأصدقاء.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC