logo
منوعات

تطور جديد في قضية إيناس الدغيدي "والمساكنة"

تطور جديد في قضية إيناس الدغيدي "والمساكنة"
المخرجة المصرية إيناس الدغيديالمصدر: الإنستغرام
09 سبتمبر 2024، 9:19 ص

تقدم الخبير القانوني صبرة القاسمي ببلاغ إلى المستشار محمد شوقي النائب المصري العام، ضد المخرجة إيناس الدغيدي بسبب تصريحاتها حول "المساكنة" قبل الزواج، متهما إياها بالتحريض على الفسق والفجور، وتهديد قيم الأسرة المصرية.

وقال القاسمي في البلاغ إن "الدغيدي ظهرت مساء يوم 30 أغسطس 2024، على أحد البرامج الفضائية وقالت إنها عاشت ما يُسمى بالمساكنة ، أي الحياة والمعاشرة الزوجية دون رباط الزوجية المقدس".

وأضاف: "هذه التصريحات تدعو إلى إباحة العلاقات الجنسية دون رابط زوجية، وهو أمر صريح بإباحة الفجور، مطالبا بتطبيق المواد 277 من قانون العقوبات، والمادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 والتي تعاقب كل من حرض على الفسق والفجور بإشارات أو قول".

وأشار القاسمي: "دعوى المساكنة  لها أضرار سلبية على الأسرة المصرية ووحدة المجتمع، وتهدد السلم العام، وتضرب المجتمع في أفضل قيمه، فإن المادة 188 من قانون العقوبات تعاقب كل من شارك في تكدير السلم العام وإضرار المصلحة العامة".

أخبار ذات علاقة

بسبب تصريحات "المساكنة".. هجوم جديد على إيناس الدغيدي

يذكر أن إيناس الدغيدي، قالت خلال لقائها في إحدى الفضائيات المصرية، إنها لم تتزوج عرفيًا من قبل، ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج.

وأضافت: "المساكنة كانت مع جوزي قبل ما أتجوزه، قعدنا نحب بعض 9 سنوات".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC