عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

السعودية.. لص يكتشف أجهزة تتبع بمسروقاته فيضعها في مكان صادم (فيديو)

السعودية.. لص يكتشف أجهزة تتبع بمسروقاته فيضعها في مكان صادم (فيديو)
20 يونيو 2024، 11:35 ص

وقع لص غبي في السعودية، بخطأ غير متوقع قاد لتحديد كل تحركاته، ووصلت الشرطة إليه بعد أن اكتشف وجود أجهزة تتبع في مسروقاته، لينزعها منها ويتركها في سيارته.

وكشف صالح الجربوع، وهو مربي نحل سعودي في محافظة الطائف، عن تعرض خلايا النحل التي يربيها، للسرقة، لكنه كان محتاطًا للأمر بسبب وقوع سرقات مماثلة لأقاربه، فقرر تركيب أجهزة تتبع صغيرة في الخلايا.

ونجح صالح الجربوع في خطته تلك أكثر من المتوقع بفضل حماقة اللص، فبدلاً من معرفة مكان المسروقات، حصلت الشرطة على كل تحركات اللص، والمكان الذي أخفى فيه أجهزة التتبع بعد تركها في سيارته.

ووثق مربي النحل السعودي جزءًا من فصول خطته في ملاحقة السارق، حيث توجه بسيارته للمكان الذي أخفى فيه أجهزة التتبع، واستعادها، بينما تكفلت الشرطة بالوصول للسارق والمسروقات وإعادتها لمالكها.

وكشفت تفاصيل القصة أن اللص الأحمق، كان سيئ الحظ أيضًا، فمن بين 24 خلية نحل سرقها من أصل 40 خلية، كانت خليتان مزودتين بجهازي تتبع.

وأثارت نباهة مربي النحل، وإصراره على كشف السارق بنفسه، إعجاب الكثير من مواطنيه الذين تناقلوا فصول قصته التي وقعت عشية الوقوف في عرفة الذي صادف يوم السبت الماضي.

لا بل تحولت تجربة الجربوع مناسبةً لتبادل مربي النحل أو الطيور أو الماشية، تجاربهم في مجال حمايتها من السرقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC