مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
منوعات

مصادر تكشف لـ"إرم نيوز" أسباب اعتزال عمرو دياب الغناء في الأعراس

مصادر تكشف لـ"إرم نيوز" أسباب اعتزال عمرو دياب الغناء في الأعراس
عمرو دياب المصدر: Getty Images
01 أكتوبر 2024، 5:42 م

أعلن الفنان المصري عمرو دياب اعتزال الغناء في الأعراس وحفلات الزفاف، من دون الكشف عن أي تفاصيل حول الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار. 

وقوبل إعلان اعتزال الفنان عمرو دياب الغناء في الأعراس بضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ربطت مصادر إعلامية النبأ بواقعة صفع الفنان أحد مُعجبيه مُنذ شهور قليلة في أحد الأعراس. 

 وقال البعض إن اتخاذ عمرو دياب هذا القرار المفاجىء يدل على أنه واجه مشكلات أخرى أكثر جدية، خصوصا أنه يعد أحد أغلى المطربين، إذ يتلقى ما يقارب 400 ألف دولار مقابل إحياء حفلات الزفاف.

وفي تواصل لـ"إرم نيوز" مع مصدر مُقرب من الفنان عمرو دياب، قال إن الهضبة اعتزل الغناء في حفلات الزفاف؛ بسبب ما يتعرض له من تدافع من الجمهور والحضور لالتقاط صور معه، إلى جانب مُلاحقته من قبل المُعجبين في كثير من الأحيان.

أخبار ذات علاقة

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بطريقة ترويجها لأحدث أعمالها

 واستبعد المصدر تطبيق قرار الهضبة على جميع حفلات الزفاف، مؤكداً أنه قد يقتصر على التواجد والحضور بحفلات الزفاف الكبيرة والأسطورية فقط.

وكان عمرو دياب قد أعلن نبأ اعتزاله الغناء في الأعراس في أثناء إحياء حفل ابنة رجل الأعمال باسل سماقية، وقال: "هذا آخر فرح هغني فيه، أنا خلاص قررت إني مش هغني في أفراح تاني، لكن باسل سماقية عزيز علي جداً".

وأكدت مصادر مُقربة من الفنان عمرو دياب أنه أوضح لبعض المتواجدين في الزفاف أسباب اعتزال الغناء في الأعراس، مشيرا إلى أنه أصبح مُرهقاً للغاية، ويعتزم التركيز على الحفلات الجماهيرية، وأعماله الغنائية الجديدة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC