logo
منوعات

وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج عن زوجته الراحلة في حرب غزة

وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج عن زوجته الراحلة في حرب غزة
18 يونيو 2024، 11:18 ص

كشف الإعلامي الفلسطيني البارز، وائل الدحدوح، عن أدائه فريضة الحج هذا العام بالإنابة عن زوجته الراحلة التي قضت في حرب غزة.

وقال الدحدوح الذي تستضيفه وزارة الإعلام السعودية، إنه وفَّى بوعد سابق لزوجته التي لم يستطع اصطحابها معه إلى الحج العام الماضي، وأدى هذا العام الفريضة نيابة عنها بعد مقتلها.

وأوضح مراسل قناة "الجزيرة" القطرية في غزة في مقابلة: ".. أقوم بفريضة الحج هذا العام، نيابة عن زوجتي الشهيدة رحمة الله عليها، وبالتالي هذا أعطاني سعادة إضافية بأنني أوفي بوعدي لها، لأني لم أستطع أن تكون برفقتي في العام الماضي".

وكان الدحدوح يتحدث لوكالة الأنباء السعودية (واس)، يوم الاثنين، مرتديًا ملابس الإحرام، عندما أشاد بالتنظيم السعودي لموسم الحج رغم العدد الكبير من الحجاج في مكان وزمان محددين.

وتعرض الدحدوح في منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي لإصابة خلال إحدى الهجمات الإسرائيلية على فرق الصحفيين في غزة، ما اضطره لتلقي العلاج في الدوحة بعد سنوات من تغطيته للهجمات الإسرائيلية المتكررة على القطاع.

ولقيت زوجة الدحدوح وابناه وحفيدته، وأفراد آخرون من عائلته، مصرعهم في هجمات متفرقة إحداها على منزل لجأت إليه عائلة الدحدوح من هجمات الجيش الإسرائيلي.

كما فقد الدحدوح والدته التي توفيت في فبراير/ شباط الماضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC