logo
منوعات

هل تحضر كيت ميدلتون بطولة ويمبلدون؟

هل تحضر كيت ميدلتون بطولة ويمبلدون؟
الأميرة كيت ميدلتونالمصدر: AFP
02 يوليو 2024، 7:21 م

تعد بطولة ويمبلدون الحدث الرياضي المفضل لدى أميرة ويلز كيت ميدلتون، ويأمل معحبوها رؤيتها في الحدث، الذي انطلق هذا الأسبوع.

وبعد غيابها الطويل إثر إصابتها بالسرطان في مارس الماضي، إلا أنها عادت إلى الأضواء في الشهر الماضي خلال مشاركتها في مهرجان "Trooping the Colour".

وخلال إطلالتها الأخيرة، تحدثت الأميرة عن حالتها الصحية، قائلة إنها "تُحرز تقدمًا جيدًا، ولكن هناك أيامًا جيدة وأيامًا سيئة". كما أعربت عن أملها في أن تتمكن من "الانضمام إلى عدد قليل من المشاركات العامة خلال الصيف"، مشيرة أيضًا إلى أنها "لم تتخلص من المرض بعد".

 

0c584c26-477f-4d13-8f18-ddb805cef1d4

 

 

وقال مراقبو العائلة المالكة إن الأميرة البالغة من العمر 42 عامًا قد تكون في حالة جيدة بما يكفي لحضور المسابقة. 

وكانت الأميرة راعية نادي عموم إنجلترا، منذ العام 2016، واعتادت أن تقدم الجوائز لأبطال ويمبلدون.

ولم تستبعد رئيسة نادي عموم إنجلترا ديبي جيفانز ظهور الأميرة في الحفل بالكامل، مؤكدة أن المنظمين "سيظلون مرنين" بشأن من سيسلّم الكأس إذا كانت الأميرة غير قادرة على القيام بذلك هذا العام.

وقالت ديبي لصحيفة تيليغراف سبورت: "نأمل أن تتمكن أميرة ويلز من تقديم الجوائز باعتبارها راعية للنادي، لكن صحتها وتعافيها هما الأولوية. لا نعرف ما لا نعرفه. كل ما قلناه هو أننا سنعمل معها، ونمنحها أكبر قدر ممكن من المرونة".

وتابعت: "لا أعرف من سيقدم الجوائز كبديل - هذا شيء تجب مراعاته قبل الموعد إذا لزم الأمر. نحن نتحلّى بالمرونة. عندما نسمع، سنفكر بعد ذلك في الشيء الصحيح الذي يجب القيام به".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC