مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
منوعات

قلدها المشاهير.. طلاق "مفاجئ" لبلوغر مصرية (فيديو)

قلدها المشاهير.. طلاق "مفاجئ" لبلوغر مصرية (فيديو)
البلوغر المصرية أم خالدالمصدر: الإنستغرام
03 أكتوبر 2024، 7:26 ص

حالة من الصدمة سادت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية على إثر إعلان البلوغر المصرية الشهيرة "أم خالد" طلاقها من زوجها بشكل مفاجىء. 

ونشرت "أم خالد" فيديو عبر "تيك توك"تعلن فيه انفصالها عن زوجها "محمد"، بسبب وجود خلافات بينهما، قائلةً: "الفترة الأخيرة كانت هناك مشاكل بيني وبين زوجي، وأنا لا أهتم بالتريندات لتحقيق المشاهدات.. ولم أتخيل يوماً أن أخرج وأقول لكم هذا الأمر علناً.. لكن النصيب غلاب".

وأضافت: "نصيبنا خلاص انتهى.. وحالياً أبحث عن شقة لأعيش فيها مع ولديّ خالد وريان.. ووالدهما له منّي كل التقدير والاحترام، لأنني لم أر منه سوى كل حب وخير".

والاسم الحقيقي للبلوغر الشهيرة هو دعاء جابر، من محافظة الإسكندرية، ولديها ما يقراب 10 ملايين متابع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت مشاهدات تجاوزت 184 مليوناً على "تيك توك" حتى الآن.

واشتهرت بالمحتوى الذي تقدمه عن الطعام وطرق تحضيره، ويومياتها مع نجلها "خالد" لاسيما فخرها بنطقه للإنجليزية رغم تواضع مستواه برأي كثيرين، الأمر الذي دفع بعض شركات الإعلانات للتعاون معها في موسم رمضان الماضي.

وقلد العديد من المشاهير "أم خالد" ونجلها في فيديوهات مختلفة، مثل أسماء جلال ومحمد شاهين في مقطع مصور شهير حقق أكثر من 17 مليون مشاهدة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC