استمرار تصاعد ألسنة اللهب فوق الغبيري في الضاحية الجنوبية

logo
منوعات

"إرم نيوز" يكشف القصة الكاملة لمنع فيلم "التاروت" من العرض (صور)

"إرم نيوز" يكشف القصة الكاملة لمنع فيلم "التاروت" من العرض (صور)
الفنانة المصرية رانيا يوسف
21 سبتمبر 2024، 11:56 ص

أثار فيلم "التاروت" من بطولة سمية الخشاب، جدلاً واسعا خلال الساعات الماضية، عقب إصدار الرقابة على المُصنفات الفنية بمصر، قراراً بمنعه وعدم إجازة عرضه، إذ طلبت الرقابة من مُنتج العمل بلال صبري إجراء تعديلات على بعض المشاهد "الجريئة والخادشة للحياء"، إلى جانب تطرقه للكثير من العلاقات العاطفية "السامة والجدلية"، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لشن هجوم عنيف على الفيلم وبطلاته، حتى قبل أن يخرج إلى النور.

تحمل أحداث فيلم "التاروت" الكثير من الجدل حيث مضمون العمل الجريء الذي يتمحور بين 3 بطلات وهُن، سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، لكل مُنهن قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، مع طرح الكثير من الأفكار الجدلية عن العلاقات العاطفية، والتي تسببت في اتخاذ الرقابة على المُصنفات الفنية قراراً بعدم إجازة عرضه، إلى حين تنفيذ التعديلات المطلوبة على عدد من المشاهد المصورة بالعمل.

 

cc4776fd-9c7d-40e0-9889-aba83498d589

 

 

على رأسها مشهد يحتوي على علاقة عاطفية بين إحدى بطلات العمل وكلبها الأليف، على هامش الخيانة للحبيب، والمشهد الثاني يتضمن علاقة عاطفية بين سيدتين، والثالث يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل، يؤدي دورهما تباعا خلال الأحداث عبدالعزيز مخيون وعلاء مرسي.

مصدر من الرقابة على المُصنفات الفنية، طلب عدم الإفصاح عن هويته، قال لـ"إرم نيوز": إن فيلم "التاروت" واجه طلبات مُتكررة من الرقابة بإجراء تعديلات على القصة والمضمون، الذي وصفه بالجريء والجدلي.

أخبار ذات علاقة

بسبب "الجرأة الزائدة".. رانيا يوسف تعيد تصوير مشاهد فيلم "التاروت"

 

وواصل المصدر القول "إن الفيلم لم يحصل على إجازة لعرضه، بعدما أجرت الرقابة جلسة لمُشاهدة العمل، وإعطاء الضوء الأخضر لخروجه للنور من عدمه، وأضاف: "طلبنا اقتصاص وتعديل بعض المشاهد الجريئة في العمل، وسنشاهد النسخة الجديدة بعد إجراء التعديلات، للبت في قرار عرضه".

على صعيد آخر، علم "إرم نيوز" من مصادره الخاصة أن فيلم "التاروت" قد واجه الكثير من الأزمات، مُنذ بدء انطلاقته، حيث تعرض تصويره للتوقف عدة مرات، إلى جانب تعطل انتهاء تصويره لشهور طويلة توقفاً على مشهد وحيد، فضلاً عن حالة الاستياء التي أعلن عنها الفنان عبدالعزيز مخيون حول المُشاركة بهذا العمل، حيث وجه هجوما عنيفا على الجهة الإنتاجية، بسبب عدم حصوله على مُستحقاته المادية، وانفعل ورفض التعليق على مشهد الاغتصاب المُرتبط بدوره في الفيلم وعلاء مرسي، ووصف التعليق على هذا المشهد بالعبث والمُهاترات غير المقبولة.

3f071b2a-c8dd-46a2-b412-e66f231292e7

 

 يُذكر أن فيلم "التاروت" من بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، وعبد العزيز مخيون، وعلاء مرسي، ومحمد عز، ومحمد سليمان ونُخبة من الممثلين، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC