القناة 12 الإسرائيلية: الجبهة الداخلية قد تعلن تغييرات في توجيهاتها بما يشمل مدنا وسط إسرائيل

logo
منوعات

لا ينسى مساندتها في "أيام الفقر".. وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

لا ينسى مساندتها في "أيام الفقر".. وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
اسماعيل فرغلي
28 سبتمبر 2024، 9:57 ص

تُشيَّع  جنازة زوجة الفنان المصري إسماعيل فرغلي من "مسجد الشرطة" بعد صلاة الظهر اليوم السبت، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. 

ونعى فرغلي زوجته عبر منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" قائلا:  "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله زوجتي". 

وأشاد إسماعيل فرغلي في أكثر من برنامج  تلفزيوني أخيرا بزوجته ومواقفها الرائعة في الوقوف إلى جواره، في أوقات عصيبة من حياته وتحديدا "أيام الفقر والكفاح"، على حد تعبيره.

وقال إنه ذات يوم في بدايات مشواره الفني، لم يجد في جيبه جنيها واحدا وكان يتضور جوعا هو وزوجته وابنته الصغيرة، فبحث في البيت عن أي أموال حتى استطاع بالكاد شراء وجبة شعبية رخيصة "كشري". 

أخبار ذات علاقة

ذكرى وفاة آمال زايد.. أشهر زوجة "مُطيعة" في السينما المصرية

وأضاف أنهما اقتسما الوجبة، نصف للطفلة ونصف لهما، لكنها سرعان ما تركت الطعام مدعية أنها شبعت بعد لقيمات قليلة حتى تتيح له الفرصة للشبع. 

وشدد على أنها كثيرا ما كانت تعطيه الحافز والتشجيع، وتؤكد له أن الله سيكرمه من حيث الرزق والشهرة، وهو ما حدث لاحقا بالفعل.

ولد إسماعيل فرغلي في 1961، وتميز بأدواره الكوميدية وخفة ظله التلقائية، واشتهر بمشاركته في برنامج المقالب الشهير "حسين على الهوا" الذي كان يقدمه الفنان الراحل حسين الإمام، فضلا عن عدد من الأفلام مثل "عريس من جهة أمنية" مع عادل إمام و "بوحة" مع محمد سعد. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC