إسرائيل شنت 16 غارة على مواقع بالضاحية الجنوبية لبيروت

logo
منوعات

مصدر يكشف لـ "إرم نيوز" تفاصيل الحالة الصحية لـ"سوسن ميخائيل"

مصدر يكشف لـ "إرم نيوز" تفاصيل الحالة الصحية لـ"سوسن ميخائيل"
الممثلة السورية سوسن ميخائيلالمصدر: صفحتها على إنستغرام
05 أكتوبر 2024، 6:13 م

أعلنت الممثلة السورية سوسن ميخائيل، اليوم السبت، عن خضوعها لجراحة عاجلة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى بالعاصمة دمشق، دون توضيح أي تفاصيل عن حالتها الصحية أو العملية الجراحية التي خضعت لها.

ونشرت الممثلة صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام" وهي ترقد على سرير داخل المستشفى، مع منشور تطلب فيه من جمهورها الدعاء لها.

22dacc7c-3a71-45e0-b4e8-00a66d94a4cf

وأثار منشور سوسن ميخائيل تفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت الشكر للجميع ممن قاموا بالدعاء لها والاطمئنان على حالتها الصحية من خلال التعليقات التي صاحبت صورها من داخل المستشفى، ومن خلال المكالمات الهاتفية التي وردت لها، حسبما أفادت.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة السورية لـ "إرم نيوز"، أن ميخائيل تتماثل حاليًا للشفاء داخل المستشفى، وتخضع للمتابعة الطبية عقب إجراء عملية جراحية في منطقة "العنق" أو "الرقبة".

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن تخرج ميخائيل من المستشفى في غضون أيام قليلة عقب الاطمئنان عليها وعلى استقرار حالتها الصحية، ما يترتب عليه المكوث لأيام داخل المستشفى أو العودة للمنزل واستكمال رحلتها العلاجية به.

يُذكر أن سوسن ميخائيل قد تعرضت منذ عامين لوعكة صحية، عانت من خلالها ضيقًا في التنفس، وهو ما دفعها لاستخدام جهاز التنفس في كثير من الأحيان.

وكانت ميخائيل قد عبرت في وقت سابق عن استيائها الشديد من اضطرارها للحضور على تطبيق "تيك توك" من أجل تحمل تكاليف المعيشة، مستنكرة ما دفعها للقيام بذلك بعد تاريخ فني طويل حافل بالأعمال الفنية المتميزة.

ووصفت حضورها على "تيك توك" بالاضطراري والإجباري من أجل كسب المال لتحمل نفقات المعيشة في ظل الظروف الصعبة وغياب الكثير من الممثلين السوريين عن العمل، نظرًا لقلة الإنتاجات السورية خلال السنوات الأخيرة بسبب ما خلفته الحرب من دمار وظروف اقتصادية صعبة.

والجدير بالذكر أن سوسن ميخائيل قد شاركت في الكثير من الأعمال الفنية، أبرزها: "باب الحارة" و"حرملك" و"عطر الشام" و"بقعة ضوء" و"بواب الريح" و"رسائل الحب والحرب"، وغيرها من الأعمال التي تمتد لمسيرة فنية تعود لأكثر من 4 عقود، شاركت خلالها في أكثر من 130 عملًا فنيًا.

أخبار ذات علاقة

سوسن ميخائيل باكية: مجبرة على فتح بث مباشر في "تيك توك"(فيديو)

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC