عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
منوعات

الفنان أمير عيد لـ "إرم نيوز": هذه تفاصيل ألبوم "روكسي" وحفل "كايروكي" المرتقب

الفنان أمير عيد لـ "إرم نيوز": هذه تفاصيل ألبوم "روكسي" وحفل "كايروكي" المرتقب
الفنان المصري أمير عيد
02 أغسطس 2024، 1:36 م

تصدر الفنان أمير عيد "الترند" من خلال ألبومه الغنائي الجديد، الذي حمل عنوان "روكسي"، إذ طُرِحَت أغنياته المصورة بطريقة الفيلم القصير، المكون من ثلاثة فصول غنائية وخمس أغنيات ضمن ميني ألبوم، حاكت أغنياته حقبة الخمسينيات من القرن الماضي.

يكشف أمير عيد التفاصيل في حديث خاص مع "إرم نيوز" حول مشروعه الغنائي الجديد، وكواليس حفل "كايروكي" المرتقب بمهرجان العلمين يوم 23 أغسطس الجاري.

في البداية، كيف تنظر إلى تجربة ألبوم "روكسي" والذي طُرِح منذ أيام ضمن ثلاثة فصول غنائية بسردية سينمائية مصورة وهوية غنائية خاصة جدًّا؟

أنظر إلى هذه التجربة على أنها خاصة للغاية، قصة سينمائية قصيرة طُرِحَت من خلال 5 أغنيات، على مدار ثلاثة فصول غنائية، إذ يحكي كل فصل قصة بطريقة متسلسلة، كواليس رائعة جمعتني بكل من شاركوا في خروج هذا الألبوم للنور، سعدت بتفاعل الجمهور الكبير مع الألبوم، منذ أن أُعْلِن عن طرحه، تجربة فنية مختلفة بالنسبة لي، الشكر موصول لكل شركاء نجاح هذا العمل.

لماذا قررت تقديم مشروعك الغنائي الجديد في ميني ألبوم؟

لأن الفكرة في الأساس قائمة على تقديم فيلم قصير يحمل قصة غنائية، متسلسلة الأحداث من خلال أغنيات تحمل قصصًا، تُكمل بعضها بعضًا، الأمر كان واضحًا من البداية بتقديم المشروع الغنائي من خلال خمس أغنيات، ضمن ميني ألبوم، وبطريقة الفصول الغنائية، الحقيقة أن الفكرة نُفِّذَت بأفضل شكل من جانب المخرجة نازلي أبوسيف، تجربة جديدة ومميزة بالنسبة لي. 

ما أسباب ميولك لمحاكاة حقبات زمنية قديمة من خلال أعمالك الفنية عامة؟

أحب التفاصيل الخاصة بالحقبات الزمنية السابقة والقديمة، حيث العفوية وخصوصية كل مرحلة عن غيرها، أحب الكلاسيكيات عامة، الأفلام الأبيض والأسود هي جزء من ذاكرتنا أيضًا، الأفكار هي ما تتحكم في هذا الأمر بالمقام الأول، أحب تقديم أفكار تُعبر عني، وتحاكي الواقع بالمقام الأول، في التمثيل لدي تجربة تحاكي حقبة التسعينيات من خلال مسلسل "ريفو"، الجمهور أيضًا يحب النوستالجيا والحقبات الزمنية القديمة.

ماذا عن حفل كايروكي بمهرجان العلمين يوم 23 أغسطس الجاري؟

سعداء للغاية بالمشاركة بحفل غنائي بمهرجان العلمين للعام الثاني تواليًا، لقد شهدنا تفاعلًا كبيرًا من الجمهور خلال حفل العام الماضي، لدينا ارتباط كبير بالصيف والمدن الساحلية، حيث الكثير من الذكريات التي أعطانا المهرجان الفرصة لنستعيدها مع الجمهور بمدينة العلمين الجديدة المُبهرة والجميلة. كايروكي هم عائلتي، والآن لدينا حفل غنائي جديد في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يوم 23 أغسطس الجاري، لدينا فقرات ومفاجآت كثيرة سوف تكون بهذا الحفل، وسعداء للغاية بوجود مهرجان مصري ضخم يضم كوكبة كبيرة من نجوم الغناء من مصر ودول عربية ويحتضنهم بحفلات غنائية.

في النهاية، هل تُخطط دائما لطرح أعمالك الغنائية أنت وفريق كايروكي بطريقة المشروع الغنائي بعيدًا عن الأغنية المنفردة؟

نعمل دائمًا على طرح أفكارنا من خلال مشروعات غنائية عن طريق ألبوم فني متكامل يحمل رؤى وأفكار الفرقة، نميل دائمًا لتقديم مشروعات غنائية من خلال الألبومات؛ لتعيش مع الناس لسنوات طويلة، لا نسعى لتقديم أغنيات منفردة حاليًّا، لدينا ألبوم غنائي جديد سوف يُطْرَح خلال العام الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC