الجيش الإسرائيلي: مسلحان عبرا من الأردن نفذا هجوما على نقطة حدودية قرب البحر الميت

logo
منوعات

علي الحجار يعلق على أزمة محمد منير الصحية

علي الحجار يعلق على أزمة محمد منير الصحية
الفنان المصري محمد منيرالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
15 سبتمبر 2024، 12:59 م

علق الفنان علي الحجار على الأزمة الصحية التي يمر بها مواطنه المصري وابن جيله الفنان محمد منير، مشيرًا إلى أنه حين تواصل معه "كانت حالته جيدة جدًّا وسعيد وصوته جيد".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية "محمد منير قادر أنه ينتصر على المرض ولديه حب للفن والحياة ولجمهوره، وقادر على تخطي الأزمة الصحية التي يمر بها خلال المدة الحالية".

ويخصص "الحجار" جانبًا من منزله وضع فيه مجموعة من صور نجوم الفن المفضلين له، سواء أمن الراحلين أم الحاضرين، في مقدمتهم الفنانة شادية، والشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، الذي قدم معه ما يزيد على 200 أغنية.

أخبار ذات علاقة

طبيب محمد منير يكشف تطورات وضعه الصحي (فيديو)‎

وعلق الحجار، في تصريحات سابقة، على وُجود صورة الكينج محمد منير ضمن ديكوره الخاص بنجومه المفضلين، قائلًا "أنا ومنير كنا دفعة واحدة في الكلية، ودخلنا الجيش في دفعة واحدة، ودخلنا كمان عند بليغ حمدي مع بعض، إحنا عشرة عمر من سنة 1977، وشاركنا في حفلات مع بعض، ولكن مش دويتو".

وكان الطبيب المصري نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية للأورام وأمراض الأوعية الدموية في جامعة "فرانكفورت" الألمانية، والطبيب المعالج للفنان محمد منير، طمأن الجمهور على صحته، مشيرًا إلى أنه تحسَّن كثيرًا.

وشارك نور الدين عبد الرحيم فيديو جمعه بالفنان محمد منير في ألمانيا عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وعلَّق عليه، قائلًا "أُطمئِن جمهور الكينج محمد منير على سلامته، وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا لك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير، والأمنيات الطيبة".

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC