"حزب الله" يعلن قصف قاعدة "رامات ديفيد" الإسرائيلية بصواريخ "فادي 1"

logo
منوعات

ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تحصد لقباً جديداً (فيديو)

ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تحصد لقباً جديداً (فيديو)
ملكة جمال السعودية رومي القحطانيالمصدر: الإنستغرام
17 سبتمبر 2024، 2:09 م

حصدت ملكة جمال السعودية، رومي القحطاني، لقباً جديداً في عالم الجمال، وتوجت بلقب سفيرة السياحة في مسابقة عالمية استضافتها دبي.

ونشرت الشابة صوراً ومقاطع فيديو على حسابها في إنستغرام للحظات التتويج، وكتبت "الحمد الله، تم تتوجي في مسابقة ملكة جمال دبي 2024".

وفازت متسابقة من الهند بلقب ملكة جمال المسابقة التي تنظمها إحدى الشركات العالمية المتخصصة، فيما حصدت القحطاني لقب سفيرة السياحة كما أشارت العبارة المكتوبة على وشاح التتويج الذي ارتدته.

وجاء اللقب الجديد بعد نحو شهرين من فوز القحطاني، بلقب ملكة جمال مسابقة دولية جديدة، تحمل اسم "مسابقة ملكة جمال الحرية في كوسوفو".

وتبلغ رومي القحطاني من العمر 29 عامًا، وسبق أن شاركت في العديد من المسابقات، مثل ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط.

وتقول رومي القحطاني إنها تستعد لأول مشارَكة مرتقبة لها في مسابقة ملكة جمال الكون الأكبر والأكثر مكانة وأهميةً، عالميًّا، من خلال مفاوضات مع المنظمين.

أخبار ذات علاقة

ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تفوز بلقب دولي (صور)

وتعرِّف رومي القحطاني نفسها على أنها من مواليد عام 1995، وبأنها طبيبة أسنان إلى جانب كونها عارضة أزياء تشارك في مسابقات الجمال بطولها البالغ 162 سنتيمترًا، وبوزن 55 كيلو غرامًا.

ولا تمثل السعودية بشكل رسمي في مسابقات ملكة الجمال التي تشارك فيها، رغم حملها لاسم وعلم بلادها مثل المتسابقات الأخريات القادمات من بضع دول.

ولم تعلن وزارة الثقافة السعودية ولا هيئاتها المتعددة المعنية بدعم قطاع الأزياء والفنون، عن مشاركة المملكة بمسابقة ملكة جمال الكون، كما لم تعلن أن القحطاني تمثل بلادها بشكل رسمي في أيٍّ من مسابقات الجمال.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC